بجهود البرماوي والقضاة وبمتابعة الجنرال المعايطة مركز علاج الادمان نجمة مضيئة في سماء الوطن

{clean_title}
الشريط الإخباري :  

 

خاص

مركز علاج الادمان التابع لمديرية الامن العام صرح وطني كبير يقوم بواجباته على اكمل وجه للوقوف بوجه التحديات التي تواجه الوطن والمواطن من آفة المخدرات،

يساهم المركز في خفض نسب التعاطي والانتكاسة ويعزز من ثقة المواطنين في قدرة المركز على علاجهم من الإدمان.

يسعى مركز علاج الادمان دائمًا إلى توعية الأهالي والمجتمع بأهمية دعم أولئك الذين يعانون من هذه المشكلة، مما يساهم في تقليل الوصمة الاجتماعية المرتبطة بالإدمان.

تتجلى جهود نشامى مكافحة المخدرات من خلال إدارته المتميزة لمركز علاج الإدمان برئاسة المقدم يزن البرماوي، حيث أظهر المركز قدرة كبيرة على التعامل مع قضايا الإدمان ومعالجة آثارها السلبية على الأفراد والمجتمع ككل.

منذ توليه رئاسة المركز، قام المقدم يزن البرماوي بإنشاء بيئة مهنية تتسم بالرحمة والإنسانية، حيث يُستقبل راغبو العلاج بحفاوة وسرية تامة.

أظهرت ادارة المركز  القدرة الفائقة على مد يد العون لكل من يحتاج إلى الدعم والمساندة بتوجيهات مباشرة من مدير الامن العام اللواء المعايطة ومدير ادارة مكافحة المخدرات العميد حسان القضاة اللذان سخّروا الامكانيات المباشرة لعلاج من إدمان المخدرات .

حيث لم تتوانى ادارة المركز عن بذل الجهود اللازمة لتوفير بيئة علاجية مناسبة تساهم في تسريع عملية التعافي لطالبي العلاج .

تتميز سرعة استجابة العميد حسان القضاة والمقدم يزن البرماوي بقدراتهم التنظيمية الفائقة وتعاونهم المستمر مع الخبراء في مجال العلاج النفسي لتذليل العقبات امام رواد المركز وعكس بيئة ايجابية ومنظمة خلال تلقي العلاج.

رئيس مركز العلاج المقدم يزن البرماوي والعميد حسان القضاة يتابعون كل شاردة وواردة لجميع الحالات العلاجية بشكل حثيث، حيث تجري زيارات دورية للمرضى للتأكد من تقدمهم في مراحل العلاج، الأمر الذي يساعد على إقامة علاقات قوية بينهم وبين فريق العمل بالمركز.

علاوة على ذلك، يُعتبر المقدم يزن البرماوي بجانب زملاؤه في ادارة المخدرات ،صوتًا مؤثرًا في المجتمع، حيث يعقد العديد من الندوات التوعوية للنشر الفهم الصحيح لمشكلة الإدمان وأهمية العلاج.

باختصار مركز رعاية وعلاج الإدمان نقطة مضيئة في سماء الوطن يقوده أبطال أشاوس  نذروا أنفسهم لخدمة الوطن بدعم ملكي منقطع النظير وأشراف مباشر من مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة ومدير إدارة مكافحة المخدرات العميد حسان القضاة ورئيس المركز المقدم يزن البرماوي.

إنجازات النشامى في مكافحة المخدرات في رئاسة مركز علاج الإدمان تستحق التقدير والاحترام، فهم مثالاً للجسد الواحد الذين يسخرون جهودهم ووقتهم لتحسين حياة الآخرين، مجسدًين القيم الإنسانية والعطاء في اردن العز.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences