نجمات تعرضن للخيانة من أزواجهن

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
اعترف عددٌ من النّجمات بأنّهنّ تعرّضن للخيانة على الهواء مباشرة في خلال عدّة لقاءات تلفزيونية وصحافية، وذلك بحسب ما رصد موقع "فوشيا".

وأبرز النّجمات اللواتي اعترفن بتعرّضهنّ للخيانة هنّ:

أصالة

الفنانة السورية، أصالة نصري، قالت في لقاء تلفزيوني إنّ الخيانة هي السّبب الأوّل والأخير وراء طلاقها من زوجها السّابق أيمن الذهبي، وقد اعترف الأخير بخيانته وصرّح أنّه لو عاد به الزمن لخانها أكثر.

شيرين عبدالوهاب

الفنّانة المصرية شيرين عبدالوهاب اعترفت في لقاء تلفزيوني أنّها أجهضت جنينها في زواجها الأول ردًا على خيانة زوجها لها، مؤكّدة أنّ هذا الأمر هو أكثر ما أصابها بالمرارة بسبب الخيانة التي عرّضها لها.

رنا الأبيض

من جهتها، فاجأت الفنانة السّورية رنا أبيض الجميع بنشرها منشورًا عبر حسابها الخاص على "فيسبوك"، باركت من خلاله لزوجها وائل عباس بمناسبة خطبته لفتاة سورية من خارج الوسط الفني تدعى شيرين العقاد.

وقد فعلت الأبيض ذلك لتخبر زوجها أنّها علمت بخطبته التي حاول أن تكون سرية وبدون علمها، وكانت صرّحت بلقاء تلفزيوني أنّها تعرضت للخيانة مرّتَيْن.

دينا الشربيني

قالت الفنانة المصرية دينا الشربيني إنّ أطول فترة خطوبة استمرت فيها كانت مدتها 4 سنوات، وأضافت: "ارتبطت بعلاقة عاطفية بشاب، وتقدم لخطبتي بعدها، ثم انفصلنا، ومازلنا أصدقاء حتى الآن".

وأضافت أنّ قرار الانفصال تم بالاتفاق بين العائلتين، لأنهما أصدقاء، والخطوبة تمّت أثناء دراستها في الجامعة.
وصرحت أن أسباب فسخ الخطوبة هي تعرضها للخيانة من خطيبها مع إحدى صديقاتها.

ديمة بياعة

كشفت الفنانة السّورية ديمة بياعة عن تفاصيل خيانة طليقها الفنان السّوري تيم الحسن لها، قائلة: "الخيانة من الأشياء القاسية التي تعرضت لها، وحينما تقدم المرأة على الخيانة يكون بناء على تخطيط مع سبق الإصرار والترصد بعكس الرجل الذي يخون ويترك ثم يخون مع آخرى وهكذا".

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي نيشان: "لا يمكن السكوت عن الخطأ، واكتشافي للخيانة كان بشكل مفاجىء، حيث جاءت لي رسالة عبر هاتفي من فاعل خير تتضمن أنّ زوجي يخونني، وذكر لي اسم السيدة التي يخونني معها وهي الفنانة "نسرين طافش" صديقتي على مدى 4 سنوات خلال تعاوننا في مسلسل صبايا".
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences