المؤسسه الإستهلاكية العسكرية تعلن عن انطلاق البطاقة الذكية "رفاق السلاح "

{clean_title}
الشريط الإخباري :  

نفيذاً للمكرمة الملكية بمنح خصم للعاملين والمتقاعدين وورثة المتقاعدين المتوفين من جميع الأجهزة الأمنية (رفاق السلاح) على المشتريات من أسواق المؤسسة الإستهلاكية العسكرية, وبتوجيهات من عطوفة رئيس هيئة الأركان المشتركة بدأت مديرية المؤسسة الإستهلاكية العسكرية بالسير بالإجراءات المناسبة ليتم إصدار بطاقة ذكية تناسب تطلعات جلالة القائد الأعلى وعليه فإن المكرمة الملكية سوف يتم تنفيذها ضمن خطة العمل التالية:

1.     سُمي هذا المنتج بـ(رفاق السلاح ).

2.     إطلاق موقع إلكتروني سيتم الإعلان عنه لحصر الراغبين بالإستفادة من بطاقات الخصومات ولتسهيل عملية تعبئة المعلومات المطلوبة لإصدار البطاقة وذلك خلال الفترة من 25/1- 1/2/2020.

3.     تسهيلاً على المنتفعين سوف يتم إعطاء المنتفع إمكانية إختيار السوق الذي يرغب بإستلام بطاقته منه.

4.     بعد إستلام الطلب إلكترونياً, يتم إرسال البيانات إلى الشركة التي تم عقد إتفاقية معها لطباعة البيانات الخاصة بالمنتفع على بطاقته.

5.     بعد طباعة المعلومات على البطاقة وتخصيصها بإسم المنتفع ، سيتم إرسالها إلى الأسواق وحسب ما تم تحديده من قبل معبئ الطلب.

6.     إعلام المنتفع برسالة نصية من خلال هاتفه الخلوي بالتوجه لاستلام بطاقته من السوق الذي قام بإختياره.

7.     سقف المشتريات الشهرية الخاضعة للخصم (100) دينار بنسبة خصم (10%).

قيمة الخصم 10٪ بغض النظر عن قيمة المشتريات. وبما لا يتجاوز 10 دنانير خصومات شهريا.

مثال1: اشتري بقيمة 40 دينار، الخصم 4 دنانير، تدفع 36 (يبقى لك حرية الاختيار للشراء باقي ايام الشهر للحصول على 6 دنانير خصم) 
مثال2: اشتري بقيمة 130 دينار، الخصم بحده الأعلى 10 دنانير، تدفع 120

8.     تتميز البطاقة الذكية بإمكانية تحويلها إلى محفظة إلكترونية في حالة رغبة المنتفع, ويمكن تعبئتها بالمبلغ الذي يريد وإستعمالها في عملية الشراء من أي مكان تتوفر فيه خدمة الدفع بالبطاقات الذكية أو الشراء من خلال الإنترنت ودفع الفواتير.

9. سيتم تزويد المنتفع بأي مزايا وخدمات يمكن إضافتها على البطاقة.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences