حنان مطاوع: الأمومة اضافت لي الكثير .. ولا مانع أن تصبح ابنتي فنانة

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
تبدأ النجمة المصرية حنان مطاوع استعداداتها الأولية لتصوير مسلسل القاهرة كابول، إخراج حسام علي وتأليف عبد الرحيم كمال، والذي من المزمع عرضه خلال شهر رمضان القادم.

وقالت مطاوع في تصريحات خاصة إن مسلسل (القاهرة كابول) يتناول قضية مفصلية وحديثة للساعة، آفة (الإرهاب)، وستقدم به شخصية هامة للغاية، مشيرة إلى أن العمل يضم :خالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، ونبيل الحلفاوي وطارق لطفي.

وأوضحت أنها تواصل خلال هذه الأيام عمليات تصوير مسلسل (بنت الصعيد) الذي تقدم من خلاله شخصية رحيل(بطلة العمل) التي ستكون فارسة وزعيمة قبائل، لافنة إلى أنها تحمست كثيراً لهذا المسلسل كونه يطرح فكرة لم تقدم سابقاً في الدراما الصعيدية.


حول ابنتها أماليا التي رزقت بها قبل أشهر قليلة، قالت إن شعور الأمومة لم يغير بها بقدر ما أضاف لها؛   كون وجود ابنتها في حياتها أنار أركان قلبها من الداخل وطموحها الحقيقي يكمن بتربيتها على أكمل وجه.

وأكدت مطاوع أنها ستعمل كل ما بوسعها على أن تكون "أماليا" قادرة على تميز الخطأ والصواب وتتخذ كافة القرارات السليمة وأن تكون كرامتها فوق كل شيء وتناضل من أجل مبادئها.

"لا مانع لدي أن تصبح ابنتي أماليا فنانة ولا استطيع أن افرض عليها كرير او زوج معين وسيكون لها حرية الاختيار بكافة أمورها الشخصية، ودوري كأم يكمن بوضع المبادئ والأخلاق العامة لها وما بعدها ستكون قادرة على اتخاذ كافة قرارتها"، وفق ما قالته مطاوع.

تعد الفنانة حنان مطاوع من أبرز الممثلاث الشابات اللواتي تركن أثراً مميزاً في الدراما والسينما المصرية من أعمالها: لمس أكتاف، الرحلة، ضد مجهول، الرحلة، طلعت روحي، هذا المساء، حلاوة الدنيا، ونوس، دهشة، لحظات حرجة، آخر أيام الحب، أولاد الشوارع، الست أصيلة، سارة، حديث الصباح والمساء.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences