محمد الصبيحي يكتب : كوافير لبناني .. وماكياج مدام ( س)

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
المحامي محمد صبيحي - عالم بعض أثرياءعمان الغربية مذهل .. فالسيد ( ب ) كوافير سيدات لبناني صايع في بيروت مش لاقي شغل مثله مثل عشرات لامكان لهم

في صالونات بيروت .. الأخوصل الى عمان وتسلم صالون ستاتي .. ويوم عن يوم صار التنافس مين تعمل مكياجها عن ب اللبناني .. وكأن اللبناني هبط من القمر للتو .. كبر راسالاخ ( اللبنيني ) فأصبح يتقاضي على مكياج الوجه الذي يستغرق معه اقل من ساعة من الكذب والدجل والتمويه الف دينار ..نعم الف دينار والحجز مسبقا .. يومية هذا اللبناني النواعم في عمان لا تقل عن عشرة آلاف دينار يوميا بعد ان كاد يموت من الجوع في بيروت ..

وتتباهي السيدة ( س ) وعيون الحاسدات يرمقنها بغيرةأن مكياجها بأصابع اللبناني ( ب ) .. الله يكسر اصابع جوزك واصابع( ب ) معا . وسقى الله ايام ما كنت تذهبين المدرسة بصندل بلاستيك قبل أن تهبط ثروة مجهولة على زوجك منفوش الريش .
الكوافير ( ب ) كفاءة ضرورية للأقتصاد الاردني .. خبرة غير متوفرة في البلد يجوز استقدامها واستخدامها لرفع مستوى جمال سيدات المجتمع المخملي .

لا احد يجرؤ على السؤال إن كان ( ب ) قد حصل على تصريح عمل !! فالسيدات اللواتي لاغنى لهن عن لمساته الرقيقة سيحركن رجال الدولة من أجل عيون ( ب ) .

قد يقرأ وزير العمل هذا المقال فيضرب الطاولة بيده ويصيح ( انا لها ) اين هو ( ب ) فتتحرك سرية المفتشين لتسأل ( ب ) عن تصريح العمل فيجيب : لحظة اتصل بمدام ( ؟؟؟؟؟ )وقبل أن يدخن مفتش العمل الذي نفش ريشه بأوامر معالي الوزير سيجارة يأتيه أمر على الخلوي عد الى الوزارة..

ضريبة الدخل ايضا لن تجرؤ على إلزام ( ب ) بنظام الفاتورة لأنها لن تتمكن من سؤال اي سيدة كم دفعت ؟؟ .

يا ريتني لبناني وتعلمت كوافير ومكياجفأعودالى عمان بمهمة قومية وهي رفع مستوى نعومة خدود أردنيات من عمان الغربية ..

قال تعالى ( واذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا ) صدق الله العظيم .
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences