أعلنت نقابة المعلمين عن انشاء صندوق لمكافحة الكورونا في مبادرة منها لدعم الجهود الحكومية لمكافحة الفيروس.

وأعلنت النقابة التبرع للصندوق بنصف مليون دينار كأول المساهمين.