اهل الرمثا "غزلان الشمال" أهل نخوة .. وسيادة القانون مستقبل وطن خالٍ من الفوضى

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
الدكتور حازم قشوع 
"بيان صادر من منبر الرسالة عن الأحداث بخصوص أحداث الرمثا " 

 والاردن يحتاج منا الوقوف لجانبه في هذه الظروف الغير إعتيادية وهذا ثمن مواقفنا السياسية المشرفة، مر الاردن بأزمات كثيرة وخرج منها بإنتصار ، وسنخرج من هذه الأزمة بسلام بإذن الله ، لا شك ان هنالك متربصيين مهمتهم تأجيج الشارع، علينا أن لا نفتح المجال لهؤلاء لأن يزرعوا فتنة بيننا، الحمد والشكر لله  تلاحمنا وتكاتفنا كأردنيين نقف جنباً لجنب على قلب رجل واحد هذا فخر وإعتزاز لهويتنا الوطنية واحترام هيبة الدولة والثقة بقدرتها على إدارة شؤون الدولة وتحمل كافة المسؤوليات الواقعة عليها. . 
اهل الرمثا هم "غزلان الشمال" أهل نخوة وحمية، هناك أخطاء يمكن أن تصوب بالنقد الهادف، من أجل ان نرتقي باسم هذا الوطن ونحقق ما نصبو إليه.ممتلكات الوطن جميعها ممتلكات عامة إستغرق إعمّارها سنوات طوالاً
فلماذا نخرب بسرعة في لحظات غضب هذا المؤسف! .
الجميع على علم إن مبدأ سيادة القانون هو جزء لا يتجزء من ثقافة مجتمعنا فنعمل سوياً لمستقبل خالي من الفوضى، وكل منا في موقعه سواء كنّا مواطنين او مسؤولي دولة لتحقيق ذلك، فهذا واجب على الجميع ولمصلحة الجميع .

"حب الوطن يجمعنا و مستقبل الأجيال أملنا وستبقى قناديلنا مسرجة ولن نقول يوماً فليكن ما يكون بل سنقول دوماً فليكن ما يجب".
وتستمر المسيرة 
حمى الله الاردن مليكاً وشعباً ومقدرات
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences