مجلس عشائر ابناء الشمال في الزرقاء تُكرم عياش والمومني ...

{clean_title}
الشريط الإخباري :  

حسن صفيره

سررت كثيرا وانا أشارك مجلس عشائر ابناء الشمال بأحتفاليتهم البسيطة والمعبرة لتكريم ابنائهم وأبناء الزرقاء النائب د. هايل عياش لفوزه بقعد نيابي في الإنتخابات التي جرت مؤخرآ وعبدالله باشا المومني لتعينه رئيسآ لجمعية المحاربين القدامى /طبربور وكانت اللفتة المميزة جديرة بالاحترام والتقدير لما تحمله من معاني سامية وروح إيجابية.

مجلس عشائر ابناء الشمال في الزرقاء والتي يرأسه ويرعاه منذ سنوات طويلة القامة الوطنية (ابو فؤاد التميمي) يستحق الإشادة بعد أن سخر القائمين عليه بتوجيه بوصلته لأعمال الخير ومساعدة المعوزين كما يفتح ابوابه دائما للمّ الشمل وإصلاح ذات البين بين ابناء الأسرة الأردنية الواحدة من شتى منابتهم وأصولهم واطيافهم السياسية دون النظر لأي مردود شعبي او مالي مخلصين النية بأتجاه الوطن ورفعته وديمومة أمنه واستقراره.

هذا المجلس يحوي بين جنباته رجال كبار يساندون عملها ويبذلون قصار جهدهم لإظهار مدينة الزرقاء في أبهى صورة وعبر بوابتهم الانسانية التي تمثل طيفآ وتشكيلة ديموغرافية نقية وحقيقية للأردنيين الاشاوس من ابناء الشمال ومن هؤلاء الأخ والصديق النقابي والكاتب محمد الهياجنة الذي يحاول وبشكل مستمر ان يُظهر معالم مدينته ورموزها بطريقة حضارية تعبر عن مكنونه الراقي في حديثه وتصرفاته وكتاباته.

شكرآ لمجلس عشائر ابناء الشمال على دعوتهم وشكرا للقائمين على هذا الصرح انتمائهم وولائهم لقيادتنا وارضنا ومدينتنا والف مبروك لابناء الوطن د. هايل والباشا عبدالله وسدد على طريق الخير خطواتكم التي ندعو الله أن يعينكم ويقف معكم لتلبية طموح من اختاركم. 

 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences