جماهير حاشدة تُخرج مُغنيا من قبره

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
في موقفٍ غريبٍ ونادر، أقدم العشرات من جمهور ومحبّي المُغنّي الإفواري الرّاحل، دي جي عرفات، على فتحِ قبره ونبش التابوت الذي يوجد به، وسط حالة من الارتباك والتخبّط في محيط القبر.
وبرّر الحشد الجماهيريّ فعلته بأنّه جاء بهدف إلقاء نظرة وداع أخيرة عليه والتقاط صور له، وفقًا لما أظهرته الصور والفيديوهات التي انتشرت عبر مواقع التواصل.
ولم يمنع حضور وزير الثقافة في البلاد موريس باندامان، الجماهير من الواقعة الغريبة الجمعة الماضي، بمجرّد دفن المُغنّي ذي الشعبية الواسعة، بعد حفل تأبين ليليّ ضخم، أقيم له على نغمات الموسيقى، في ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي" الأكبر في البلاد.
وبالرغم من أنَّ الحفل ومراسيم التشييع تمّت كلّها بشكل عاديّ، إلا أنَّها اندلعت مواجهات وقت الدفن، بين الشرطة وعشّاق المُغنّي، بسبب منعهم من حضور الدفن داخل مقبرة "ويليامس فيل" بمقاطعة "ادجامي"، و الذي اقتصر على العائلة والمقرّبين وكبار الشخصيات في الدولة.
وقال أحد المعجبين المشاركين في فتح القبر للصحافة المحلية دون الكشف عن اسمه:"كنّا نريد رؤية جثمان محبوبنا قبل إغلاق القبر".
فيما بدأ آخرٌ بالصراخ قائلاً: "إنه يورو، إنه هو"، في إشارة إلى لقب "يوروبو" الذي اشتهر به المُغنّي بين عشاقه.
وتدخلت الشرطة لتفريق الجموع، مستعملة الغاز المُسيل للدموع، وأصيب عددٌ من الأشخاص في المواجهات حسب شهود عيان.
ويتمتّع دي جي عرفات، بشعبية واسعة في ساحل العاج وكلّ بلدان غرب أفريقيا، واسمه الحقيقي هو أنج ديدييه، وقد توفي عن عمر يناهز 33 عامًا، إثر حادث سير بدراجة نارية بالعاصمة ابيدجان.ص
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences