إنجازات حكومية من حقي أن أحتفل واحتفي بها / ج1

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
بقلم الإعلامي العميد المتقاعد هاشم المجالي 

الحمد لله رب العالمين  وأخيرا وبعد جهد جهيد  لقد وجدت ضالتي مع هذه الحكومة والحكومات التي سبقتها ، وحيث أنني متهم بأنني لا أذكر ايجابياتها أو إنجازاتها ، فمنذ سنوات وأنا اعمل جاهدا من أجل أن  اجمع معلومات وأبحث عن إنجازات لهذه الحكومة والحكومات التي سبقتها لأتغنى بها  وأضع مليون دبوس(خشبه)  ودمس(حجر)  في عيون من يتّهم هذه الحكومة بالتقصير أو بأنها لا تحقق اية إنجازات على مستوى الوطن. 
ومن مطالعاتي للإعلام الرسمي والخاص ومواقع التواصل الاجتماعي وكذلك من خلال تحرياتي الخاصة  وجدت أن هناك إنجازات عظيمة تستحق أن نتغنى بها   ولسوف اذكرها لكم وهي على النحو التالي:
1- تم القاء القبض على مانسبته 85%  من ربع  الشعب الأردني الذين هم مطلوبين على قضايا مالية وتم ايداعهم في السجون المزدحمة على نظام  عشرة أشخاص لكل سرير . 
2- تم القاء القبض على الكثير من طلبة الجامعات والمدارس والمتخرجين منهما بقضايا  تعاطي للمخدرات او الإنتماء لجماعات متطرفة إرهابية  في حين تم استشهاد بعض الضباط من إدارة مكافحة المخدرات والاجهزة الامنية أثناء  عمليات القاء القبض عليهم . 
3- تم إغلاق الكثير من المحلات التجارية وتسريح عملها بسبب مشروع الباص السريع. 
4- تم تعين أبناء اصحاب الدولة والمعالي والسعادة وبعض الأصدقاء من الجونيات في دوائر الدولة من خلال عقود شراء خدمات برواتب عالية جدا. 
5- تم فصل وإحالة كل من تجاوز عمره ال 55 من النساء وال 60 من الرجال باستثناء الوزراء ورؤساء الهيئات المستقلة حيث تم صرف عكازات لهم. 
6- تم إنقاذ ما نسبته 80% من الشباب المكررين الذين حاولوا الانتحار بسبب الظروف الفسادية والإقتصادية. 
7-تم عقد كل المؤتمرات والندوات الداخلية  التي تتكلم عن إيجابيات الحكومة وتحسين صورتها. 
8- تم المشاركة بكل الدورات والمؤتمرات الخارجية  وبوفود كبيرة من الجهاز الحكومي والمجلس النيابي والتي تتكلم عن الفساد والمفسدين . 
9- تم تدمير وتحفير كل الحفر في الشوراع  وصنوبرصات السيارات التي تسير عليها. 
10-تم إلقاء القبض على كل من سرق الكهرباء والمياه وفصلها عن منازلهم وسجنهم وتم قطعها عنهم . 
12- تم إسعاف كل الأشخاص الذين انفجرت بهم أسطوانات الغاز في المنازل والمطاعم. 
13-تم تحصيل الكثير من الأموال على من ماتوا بالمستشفيات  وسجن الباقي الذين لم يدفعوا.
14- تم تسهيل معاملات سفر كل المستثمرين الأردنيين للعمل بالخارج ووضع العقبات والحوجز أمام المستثمرين الأجانب للقدوم للملكة بحجة حماية المستثمر المحلي. 
  
ولكثرت إنجازات الحكومة وتعددها فإن هذا المقال لا يتسع لسردها كلها ولهذا  استميحكم عذرا بالتوقف هنا والمتابعة بالجزء الثاني من إنجازات حكومتنا الرائعة والبهيجة .
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences