أسرة مسلسل” 2020″ تحتفل بنجاح مسلسلها في منزل صادق الصبّاح

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
احتفاء ًبنجاح مسلسلها في الماراثون الرمضاني المنصرم في لبنان والعالمين العربي والغربي، حيث فاقت نسبة المشاهدة كلّ التوّقعات، جمعت شركة صبّاح إخوان أسرة مسلسل”عشرين عشرين” في منزل المنتج صادق الصباح في بيروت في احتفال خيّمت عليه أجواء الفرح والبهجة والمحبة.

وحضر النجوم نادين نسيب نجيم، قصي خولي، رندة كعدي، زياد برجي الذي قدّم شارة المسلسل ،وزوجته سناء فرح، رامي عياش وعقيلته ،طوني عيسى، فادي أبي سمرا ،يوسف حداد ، بيار داغر وسام صليبا، رولا بقسماتي، ماريتا الحلاني، حسين ، كما حضر المخرج فيلب أسمر برفقة الطفلة تالين أبو رجيلي،والكاتبان نادين جابر وبلال شحادات وسواهم من فريق العمل ،وكان في استقبالهم المنتج صادق ولمى الصباح.

وقطع المشاركون قالب الحلوى الذي نُقش عليه” 2020 ” على وقع أغنية "بيختلف الحديث” وهي شارة المسلسل التي قدّمها النجم زياد برجي، وتمنوّا الاستمرار بتحقيق النجاحات ولاسيما وأنّ الشركة تستعدّ لتحضير جزء ثان من المسلسل لعرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وقد عرضت الصفحة الرسمية لشركة الإنتاج صوراً ومقاطع من السهرة، وبدت نادين برفقة قصي وهما يرقصان بعفوية على أنغام أغنية برجي.
كما شاركت الممثلة القديرة رندة كعدي متتبعيها بأجواء السهرة الممتعة عبر نشرها مقطع فيديو بدت فيه وهي ترقص بعفوية مع زملائها، إذ صفّق لها كلّ من زياد برجي وقصي خولي وطوني عيسى وسواهم ،وعلّق قُصي على الرقصة بمقولته الشهيرة "يا عفو الله”.


وبدورها أثنت رندة على النجاح إذ قالت "شو حلو النجاح و الأحلى يكون ورا هالنجاح هلقد حب، مشكور صادق الصبّاح للإنتاج على ثقتك وكرم اللقاء”.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences