نتائج الثانوية العامة .. احتفالات وكرنفالات وطنية شعبية تحت المظلة الامنية بقيادة الباشا الحواتمة

{clean_title}
الشريط الإخباري :  

خاص- حسن صفيره

ألعاب نارية وصيحات فرح، ودموع عانقت الأرواح قبل الأجساد فيما الاردنيون يعايشون فرح حصاد أبنائهم بالنجاح بالثانوية العامة .. وعلى مقربةً من كل دمعةٍ حانية كان هناك رجل امن عام استعد وتأهب منذ ساعات منتصف ليل صبيحة إعلان النتائج ليقف حارسا لفرح كل ام واب وطالب..

في كل شارع ومدرسة وحي انتشر فرسان الحب  وحراس الفرح من جميع مرتبات الامن العام ليشاركوا الأردنيين فرحتهم وليس لتنفيذ الخطة الامنية القاضية بحماية القلوب والارواح فحسب..

خطة أمنية شاملة اعدتها مديرية الأمن العام مسبقا للتعامل مع هذه المناسبة، وقد التقط مدير الأمن العام الباشا الحواتمة خصوصية اعلان نتائج التوجيهي لهذا العام، حيث جاءت كفرح حقيقي للاردنيين بعد حصار وحظر كورونا، الأمر الذي كثفت فيه بنود الخطة لتتوافق مع حفظ النظام وحفظ فرح الاردنيين بنجاح ابنائهم..

خطة الامن العام الخاصة بيوم اعلان النتائج بكل ما تخللته من حرص على أرواح المواطنين وحفظ المناخ الأمني ليعيشوا فرحتهم، كانت بمثابة مشاركة تهنئة من جميع أفراد جهاز الأمن العام ومديره القيادي الإنساني المسؤول الفريق الحواتمة

فمع ساعات الفجر وتزامنا مع قرب إعلان النتائج، انتشر عناصر جهاز الأمن العام لمباشرة مهامهم في تنفيذ الخطة الأمنية والمرورية بالتزامن مع إعلان نتائج الثانوية العامة، وتحولت شوارع مدن ومحافظات المملكة الى كرنفال وطني شعبي تحت المظلة الامنية بكامل طاقتها وعلى رأسهم الباشا حسين حواتمه، ليتاكد للمراقب العام ان تجربة جهاز الأمن العام مع مثل هذه الاجواء والمناسبات تزداد حرفية بكل جوانبها الأمنية والانسانية.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences