مؤتمر "الهوى جنوبي" لتنشيط السياحة الداخلية حضر الجميع وغابت السياحة .. لماذا لا يُلحق موظفي الوزارة بصندوق المعونة الوطنية ..؟؟

{clean_title}
الشريط الإخباري :  

الشريط الاخباري : خاص 

برنامج "الهوى جنوبي" والتي تشرف عليه سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة والذي حضره كل من نائب رئيس مجلس المفوضين -مفوض السياحة بسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وشرحبيل ماضي و مدير عام  هيئة تنشيط السياحة ود. عبد الرزاق عربيات وهي فكرة جميلة من الممكن أن تؤدي الغرض الذي اوجدت من أجله اذا ما راعى القائمين عليها العوامل المؤثرة في نجاحها وان يتم الأخذ بالمسببات قبل كل شيء.

المؤتمر الصحفي والذي عُقد ظهر اليوم للإعلان الخاص بالحملة الوطنية والاقليمية لتنشيط السياحة الى العقبة ومنطقة المثلث الذهبي تحت شعار الهوى جنوبي ذكر المنظمون ان مدة البرنامج هي أربعة شهور والمرصود لها من المخصصات المالية بحدود ٤٠٠ الف دينار اي بما يعادل ١٠٠ الف دينار لكل شهر وهو رقم متواضع جدا ولا يفي بالمانشيت العريض والفضفاض الذي تم الإعلان عنه.

وزارة السياحة وبتخلف وزيرها عن حضور هذا المؤتمر المهم تحت حجج واهية تشبه من يقوم بالطخ في الرمثا والعرس بالأصل هو في مدينة معان فهيئة تنشيط السياحة تجتهد وسلطة إقليم العقبة تتابع والصحافة والاعلام منهمكين في تحضير الاخبار التي تليق بسياحتنا والكل معني من طرفه ببذل الجهد لتجاوز مرحلة ركود كورونا الا الوزارة المعنية وصاحبة الشأن بالسياحة تجد اهتماماتها مختلفة وبعيدة كل البعد عن الهدف الرئيس وهو بث الروح بسياحتنا الداخلية بعد أن جرى تدمير الخارجية منها ورحل السياح الأجانب دون عودة.

وزارة السياحة بوضعها الحالي تعتبر من العناصر المعيقة للسياحة ولذلك نقترح بالغاؤها او ضمها إلى صندوق المعونة الوطنية وهنا على الاقل نستوعب ان رواتب العاملين فيها تذهب لهم كمعونات وهبات مماثلة لما يصرف للعائلات الفقيرة ولترك أمر السياحة وتنشيطها إلى أهلها ورجالاتها.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences