توجيه بلاغ ضد مغني الراب ويجز

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه مغني الراب المصري أحمد علي، الشهير بـ(ويجز) لحظة دخوله إلى العرض الخاص لفيلم (فرق خبرة) الذي أقيم الأربعاء الماضي.

وظهر في الفيديو التفاف مجموعة من الصحفيين حول مغني الراب ويجز، لينفعل أمام الكاميرات ويدفع يد أحد الصحفيين، وهو ما أدى إلى سقوط الميكروفون على الأرض، مما تسبب في انزعاج من كان حوله.

بدوره، كشف المنتج ريتشارد الحاج، أنه تقدم ببلاغ رسمي للنائب العام، ضد "ويجز"، حمل رقم 49471، يتهمه فيه بالتعدي بالضرب على المراسل الخاص بموقعه.

وكلف الحاج، المحامي الخاص بتحريك البلاغ ضد (ويجز)، الذي بدأ في سلك المسار القانوني له، وفي انتظار التحقيقات من جانب النيابة العامة، وفق (لها).

وحسب نص المادة (375) من قانون العقوبات، يعاقب بالحبس مدة لا تتجاوز سنتين وبغرامة لا تزيد على مائة جنيه كل من استعمل القوة أو العنف، أو الإرهاب، أو التهديد، أو تدابير غير مشروعة في الاعتداء أو الشروع في الاعتداء على حق الغير في العمل.

وحسب البلاغ المنظور حاليًا أمام الجهات المعنية، فإن ويجز مشكو ضده، بالترويع والاتلاف وتصرفات ترتقى لدرجة البلطجة وفقًا لصريح نصوص القانون
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences