جاهة ( 7ستارز ) لـ ياسين .. نجل رجل الاعمال "زياد البغال" في قاعات جبري للافراح .. (صور)

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص
في جاهة عرمرية جرت احداثها امس الخميس في قاعات جبري للافراح واجتمعت فيها كافة الاطياف السياسية والاجتماعية تمت خطوبة الشاب ياسين نجل رجل الاعمال زياد البغال على صاحبة الصون والعفاف كريمة عائلة الاصبحي وقد شارك الحضور صديقهم ابو ياسين افراحه بخطوبة ابنه البكر وقدموا له ولولده وعائلته التبريكات والتهاني بهذه المناسبة الجميلة.


العلامة الاردنية ورجل الدين د. حمدي مراد تحدث باسم ال البغال وقال ان ديننا الحنيف حث الشباب على الزواج والارتباط وتكوين الاسرة المسلمة مثلما شدد على الاهالي واولياء الامور بعدم المغالاة في المهور وعدم التعقيد في اتمام الزواج لمن ترضون دينه وخلقه واضاف مراد اننا نعيش تحت راية الهاشميين في وطن يغلفه الامن والامان داعيا الله ان يحفظ الاردن وقيادته وشعبه وفي نهاية حديثه الممتع قام بالتقدم لطلب يد العروس املا من الجاهة المستقبلة تلبية الطلب واجابته .

رجل الاعمال واحد وجهاء عمان عثمان بدير كان المتحدث باسم ولسان حال ال الاصبحي حيث رحب باسم المستقبلين بالجاهة الكريمة التي حضرت مع ال البغال من اصدقائهم وانسبائهم وقال ان هذه العائلة الاردنية التي تمتد جذورها اعماق الارض وتطال همم رجالها اعالي السماء لا نستطيع ان نطيل الحديث عليهم وعلى صحبهم الكرام واننا نقول لهم طاب مسعاكم ومبارك عليكم ابنة ال الاصبحي الاكارم وذلك بهدي اسلامنا الحنيف وسنة رسولنا الحبيب. 


هذا ويذكر ان الجاهة التي امت مكان الفرح في صالات جبري حضرها وجهاء وشيوخ عشائر ونواب ورجالات فكر سياسي واجتماعي وامناء عامين واعضاء احزاب اردنية وصحفيين واعلاميين واعضاء غرف تجارية وصناعية ومن كافة مناطق الوطن خصوصا عمان والزرقاء وكانت لمشاركتهم لاخيهم وصديقهم رجل الاعمال زياد البغال لفرحته الاولى اكبر الاثر عليه وعلى اسرته وقد قدم ابو ياسين الشكر للجميع على حضورهم ومشاركتهم فرحته وفرحة عائلته.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences