نسرين طافش: بدي زوجي يكون بعرف يطبخ

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
كشفت بعض الفنانات العرب. عن مواصفات خاصة. وضعتها من أجل الموافقة على الارتباط بشريك العمر. والاستمرار معه مدى الحياة.

حيث قالت النجمة الكويتية منى شداد. في مقابلة تلفزيونية مؤخراً. أن شروطها للزواج بسيطة. إذ يأتي من أبرزها أن يتقي الله فيها. ويكون شخصاً جيداً. مؤكدة أنها لا يهمها أن يكون غنياً أو فقيراً. لأن الرجل الحقيقي من وجهة نظرها. لن يقدم على الزواج إلا وهو يعلم أنه "مسؤولية”.


وسبقت عديدات من النجمات الفنانة الكويتية منى شداد. وكشفن عن مواصفات فتى أحلامهن.

ومن هذه الفنانات. الفنانة المصرية الشابة مايان السيد. كشفت أكثر من مرة. في تصريحات صحافية. أنها تريد رجلاً شهماً وصادقاً وكريماً وطيب القلب. ويتحمل المسؤولية. وتستطيع أن تعتمد عليه. كما تريده أن يكون أطول منها.


أما الفنانة المصرية نرمين الفقي. أشهر عزباء في الوسط الفني. إذ أكدت. في تصريحات تلفزيونية سابقة. أنها تريد الزواج من شخصية مثقفة وحنونة وطيبة. وأن يخاف عليها ويحبها لشخصها. وأن يتقبل عملها في الفن. وأن يكون رجلاً بمعنى الكلمة. وألا يكون سليط اللسان.


بالنسبة للنجمة السورية نسرين طافش. فقد كانت لديها شروط أخرى للزواج. تتمنى أن تجدها في زوجها المستقبلي، شملت: أن يكون محباً للطهي. وصاحب شخصية صادقة معها. ولديه ثقة بالنفس وحنوناً وأن يكون ذا قلب طيب. ومحباً للحياة والعائلة والأطفال.


أما الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي. فقد كانت لها مواصفات خاصة. أبرزها أن يكون محافظاً على أسنانه بيضاء ولامعة ومرتبة. وأن يكون نظيفاً ووسيماً. ويمارس الرياضة. ولديه أيدٍ ناعمة.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences