المجالي أمجد يرد على الحباشنة سمير : اتمنى لك أن تحصد ثمرة هجومك علي وعلى الشخصيات الوطنية

{clean_title}
الشريط الإخباري :  


أبن العم      
      ليس أخطر على الأمة من النفاق والمنافقين لأنهم يشبهون الفايروسات الضارة لأنها تفتك ببناء المجتمع وتعمل على تفريقه وتوهين بنيانه.

قال تعالى {بشر المنافقين ان لهم عذابا اليما} وقال تعالى {والله يشهد ان المنافقين لكاذبين}. وفي حديث شريف لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ( أربع من كن فيه كان منافقا خالصا ومن كانت فيه خصلة من النفاق حتى يدعها، اذا اؤتمن خان واذا حدث كذب واذا عاهد غدر  واذا خاصم فجر).

أنني أعلم يا معالي سمير أن ما يجري في الوطن يؤلمك في الداخل، لكنك تؤثر مصلحتك الذاتية في البحث عن منفعة قريبة على حساب الوطن والأمة والمواطنين وتختار أن تكون في صف الفساد من نهب خيرات الوطن، ولابن العم اقول أن ذاكرة الاردنيين حية وتحفظ لكل إنسان سيرته الذاتية، الناس لم تنسى بعد سيرتك في مصنع الملح، وفي كواليس وزارة الداخلية ليلة استقالة حكومتنا، والانقلاب على ماضيك السياسي والفكري والحركي، ولابناء الوطن جميعآ أقول أن إختياري الذي اخترته والذي يكلفني كثيرا لم يكن ابتغاء في منفعة قريبة او عرض من الدنيا زائل ولكنه يا سمير وفاء للوطن وللمثل التي تربيت عليها بيد والدي في الا أبيع واشتري  بمصالح الوطن وهوية الوطن الذي لا يمكن أن نستبدله بهوية جامعة. 

مع تمنياتي لك أن تحصد ثمرة هجومك علي وعلى الشخصيات الوطنية في منصب قريب أو موقع تسعى إليه وتحقق به طموحاتك واحلامك.
     إن حال كثير ممن انقلبوا على مبادئهم وتعاموا عما يجري للوطن من ذبح من الوريد الى الوريد ينطبق عليهم قوله تعالى {واتل عليهم نباء الذي اتيناه اياتنا فانسلخ منها فأتبعه الشيطان فكان من الغاوين، ولو شئنا لرفعناه بها ولكنه اخلد الى الأرض واتبع هواه فمثله كمثل الكلب أن تحمل عليه يلهث أو تتركه يلهث، ذلك مثل القوم الذين كذبوا بأياتنا فاقصص القصص لعلهم يتفكرون ساء مثلا القوم الذين كذبوا بأياتنا وانفسهم كانوا يظلمون، من يهد الله فهو المهتدى ومن يضلل فأولئك هم الخاسرين}
صدق الله العظيم

أمجد المجالي
30-03-2022
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences