ومن لايشكر الناس لا يشكر الله متمنين لأدارة المستشفى الإستمرار في هذا النهج والنجاح بقيادة المايسترو والقلب النابض للمستشفى الدكتور محمود دولة في خدمة المرضى على الدوام .
كما نتمنى لهم مزيدأ من التقدم والنجاح في إظهار الصورة المشرقة للقطاع الصحي كما أرادها صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.
