أحمد سعد: أكل عيشي هو الرقص

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
تحدث المطرب المصري أحمد سعد عن كواليس تحدي الرقص الذي خاضه مع مواطنه النجم أحمد حلمي، على خلفية طرح الأخير لأحدث أفلامه "واحد تاني".

وقال سعد، في تصريحات لبرنامج "mbc Trending" إن حلمي فشل في تنفيذ الحركة التي ابتكرها. وأضاف "هو ما عملش الرقصة لكن أنا بديله فرصة أعمل له فصول تقوية، بما أن أكل عيشي هو الرقص".

وتابع سعد ضاحكا: "لما ييجي هعلمه الرقصة، ونعملها أنا وهو".

واعتلى أحدث أفلام أحمد حلمي "واحد تاني" صدارة إيرادات أفلام عيد الفطر، واستثمر النجم المصري نجاح الفيلم، وأغنية "الحركة دي" وطرح تحدياً عبر مواقع السوشيال ميديا للمشاركة برقصات مناسبة للأغنية، لتتصدر منصات محركات البحث وترند مواقع التواصل في مصر. ‎

وخاض أحمد سعد ذلك التحدي، بفيديو نشره عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي. وعلق حلمي على فيديو سعد قائلا: "أنا بحبه جدا كفنان وبني آدم، هو على طبيعته، وفاجأنا بالحركة دي، سخسخت على روحي من الضحك".

وأضاف: "حاولت أعمل حركة أحمد سعد واكتشفت أنها صعبة، دا عليه هزة وسط باليرينا، فشلت فيها وهربت".

وتابع: "أنا الحقيقة ماليش في الرقص وهتلاقيني برقص زي الأهبل في الأغنية، اتكلمت مع المخرج وقلت له إني لا أملك توافق عضلي عصبي، وبعدها جت في دماغي فكرة، يا جماعة متلحقونا بحركة للأغنية".

وفي سياق آخر، كشف الفنان أحمد سعد، كواليس مشاركته كضيف لحلقات مسلسل "الكبير أوي 6" في رمضان 2022. وتحدث سعد عن كواليس رقصه مع أحمد مكي في مهرجان المزاريطة السينمائي ضمن أحداث المسلسل، والتي تصدر بسببها تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال سعد: "أحمد مكي شخص مبدع، ولما بيكلمني عن أي حاجة بكون مبسوط وحاسس أنها حاجة جديدة"، مشيرا إلى أنه يتحدث عن أفكار مكي الفنية بشكل عام وليس عن رقصتهما سويا فقط.

وأضاف أن أحمد مكي يتعامل بحب مع الجميع ويمنحهم الفرصة للابتكار، وأن حوارهما بالمسلسل تم ارتجاله أثناء التصوير، ومضى متابعا: "رحنا بالورق، قال لي لا يلا نقول أنا وأنت، وعملنا الحاجات اللي حصلت".
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences