الباشا الحواتمه ومديرية مكافحة المخدرات (أعين مفتوحة كالصقور وقلوب مغوارة كالنسور)

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص- حسن صفيره
تأكيدا على دورهم الحيوي في حفظ المناخ الامني العام للدولة الاردنية، لا تتوانى قيادة البلاد عَبَرَ الملك عن ابراز دور منتسبي جهاز الامن العام، تثمينا لجهودهم و انجازاتهم، فما فتأ سيد البلاد وفي كل مناسبة وطنية من تكريمهم، وتزيين صدورهم بأوسمة ملكية هي عنوان تثمين ومحط اهتمام مؤسسة العرش.


اجهزة الامن العام وعبر الجنرال حسين الحواتمة، تميزت خلال الفترات الماضية كعادتها، بتقديم منجز أمني يشار اليه بالفخر والاعتزاز، وبجهود منقطعة النظير لمدير مديريتها العقيد حسان القضاة وكافة مرتبات هذه الدائرة الفاعلة سيما ونحن نتحدث عن اعباء أمنية غاية في التعقيد نظرا للجو العام سياسيا في محيط المملكة. 


الأنباء المتواترة عن ضبوطات عمليات تهريب المخدرات للأراضي الأردنية، وضعت الأردن في مصاف الدول الكبرى صاحبة الانجاز الامني الاكبر بالتصدي لهذه الأفة، ما حدا بكبار قادة المؤسسات الأمنية عربيا وعالميا لتنفيذ زيارات التقوا خلالها الجنرال الحواتمة وكبار ضباط الدوائر والادارات الأمنية للوقوف على تجربة الأردن في التعامل مع قضايا تهريب المخدرات.


جهود ادارة مكافحة المخدرات واضحة للعيان، مهام أمنية متواصلة على مدار الساعة، ومداهمات دورية لبؤر محتملة للمروجين والمتعاطين، وقبلاً تنسيقا أنيا عالي الوتيرة بين جهاز الامن العام والاجهزة الحكومية والرسمية الأخرى ذات الصلة، والنتيجة مسيرة أردنية نحو أردن خال من المخدرات.


وفي الوقت الذي يتصدى فيه بواسل جيشنا العربي على الحدود الشمالية والشرقية لمحاولات التسلل الى الداخل الأردني، في عمليات خطيرة لتهريب المخدرات، وما اسفر عن ذلك من تنفيذ عمليات اشتباك مع المتسللين والمهربين، وما يعنيه ذلك ن اعباء امنية خطيرة حمل خلالها نشامى الجيش أكفهم على أرواحهم لحماية الأردن من مخاطر عديدة بينها تهريب المخدرات، تقف ادارة مكافحة المخدرات على الشأن الداخلي في عموم محافظات ومدن المملكة، أعين مفتوحة كالصقور وقلوب مغوارة كالنسور، لتحيط المناخ الأمني بسلسلة اجراءات منيعة تحمي شبابنا الأردني والمواطنين عامة ن هذه الافة.


جهود ادارة مكافحة المخدرات ليست بالجهود العادية، وأفرادها معرضون على مدار الساعة لخطر المداهمات وما ينتج عنها من اشتباكات، الامر الذي يدفعنا جميعا في الاردن افرادا ومؤسسات ومدارس وجامعات للوقوف جنبا الى جنب مع جهود الامن العام وادارة مكافحة المخدرات.
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences