هاجر أحمد تظهر بإطلالة صيفية وكاب متقطع

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
تحرص الفنانة المصرية الشابة هاجر أحمد، على مشاركة متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أحدث صورها.

وتركزت الفنانة هاجر أحمد أغلب نشاطها عبر "إنستجرام"، فخلال هذه المنصة تشارك جمهورها أحدث إطلالاتها، التي يتفاعل معها في المقابل متابعوها بشكل ملحوظ.

وفي هذا الصدد، نشرت "هاجر" صورة لها تظهر فيها رفقة زوجها أحمد الحداد بإطلالة صيفية خلال قضائهما العطلة بإحدى المدن الساحلية في مشهد علقت عليه بقولها: "قدري الجميل".

وحظيت الصورة بتفاعل واسع من جانب متابعيها، لم تخرج عن دائرة الإشادة والمدح، فجاءت أغلبها كالآتي: " ياروحي عليكو"، و"يا جمالكم ربنا يحميكم"، و"الله يخليكم لبعض"، وغيرها الكثير.

بينما عمد البعض إلى ترك تعليقات سلبية، من بينها مستخدمة تركت تعليقًا مفاده: "الكاب متقطع من فوق".

إطلالات مكلفة

قبل أيام، نشرت الممثلة المصرية هاجر أحمد مجموعة صور من داخل سيارة "لامبورجيني"، وظهرت وهي ترتدي فستانا أنيقا منقوشًا بالورود.

ونسقت هاجر أحمد الإطلالة بالكامل من دار أزياء "Dolce & Gabbana"، وجاءت مرتفعة التكاليف رغم هدوئها.

وبلغ سعر فستان هاجر أحمد 2445 دولارًا، يعادل 47 ألف جنيه، ونسقت معه حقيبة يصل سعرها إلى 1400 يورو، يعادل 27 ألف جنيه مصري.

من هو زوج هاجر أحمد؟

كانت الفنانة هاجر أحمد، احتفلت العام الماضي، بزفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد، في أحد فنادق القاهرة الكبرى، وسط حضور عدد من نجوم الفن وعائلتها.

وزوج هاجر أحمد، رجل أعمال يدعى أحمد الحداد، يصف نفسه بالـ"ريادي"، وهو مؤسس شركة تجارية كبرى، ولديه أكثر من 2000 متابع عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أعمال هاجر أحمد

يعرض للمصرية هاجر أحمد حاليا فيلم "عمهم" من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته: محمد إمام، سيد رجب، محمد لطفي، محمود حافظ، هدى المفتي وآيتن عامر.

وشاركت هاجر أحمد مؤخرا في الفيلم الكوميدي "زومبي"، وهو بطولة: علي ربيع، دينا محسن، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، محمد أوتاكا، تأليف أمين جمال، إخراج عمرو صلاح.

من هي هاجر أحمد؟

تخرجت هاجر أحمد من المعهد العالي للفنون المسرحية، وقدمت العديد من المسرحيات، أشهرها "كأسك يا وطن"، فيما بدأت مشوارها الدرامي عام 2013، بمسلسل "ألف سلامة".

وشاركت في مسلسلات "كيد الحموات" و"نسر الصعيد" و"نصيبي وقسمتك 3"، و"هوجان"، و"كارمن"، و"حكايات بنات" و"إلا أنا".

وفازت هاجر أحمد بلقب "Miss Eco Egypt" التي تهدف للترويج السياحي والبيئي في عام 2016، ولقب الوصيفة الأولى في مسابقة "ميس إيكو إيجيبت إنترناشونال"، كما حصدت لقب "ميس إيكو بلانيت" للسياحة والبيئة لعام 2016.


© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences