العميد رامي الدباس " أيقونة التطوير والتحديث " في جهاز الامن العام

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص  

المتابع لما يجري من تسارع بوتيرة التحديثات في جهاز الامن العام بتوجيهات اللواء الركن حسين الحواتمة لتقديم الخدمة المثالية للمواطنين . 

العميد رامي الدباس مدير إدارة ترخيص السواقين والمركبات الرجل الذي يستحق لقب أيقونة التطوير والتحديث بعد الخدمات والسرعة الملحوظة لتقديم الخدمات للمواطنين بدون اي معيقات التي تنفذها ادارة الترخيص  . 

العميد الدباس التقط التوجيهات الملكية السامية لخدمة المواطنين جيدًا وطبق توجيهات الباشا الحواتمة بكل أمانة ومصداقية وسرعة لامتناهية وعمل على تطوير منظومة ترخيص السواقين والمركبات وادخال المفاهيم الشرطية السليمة بسرعة وانجاز معاملات المواطنين . 

قبل أشهر اعلنت مديرية الامن العام بتوجيهات مدير الامن العام عن خطة لتحديث نظام ترخيص المركبات من خلال المركبة وتسلم تطبيق الملف العميد المهندس رامي الدباس الذي ابدع بترتيبه واطلاقه للمواطنين بكل دقة . 

اليوم اعلنت ادارة ترخيص السواقين والمركبات عن خدمات الكترونية تتعلق بالفحص النظري بامكانية التدريب والتقدم للامتحان تدريبيا عن بعد ، كخطوة من توفير الوقت والجهد على المواطنين الراغبين بالحصول على رخصة قيادة . 

هذه الجهود المباركة التي يقوم بها نشامى الامن العام على رأسهم اللواء حسين الحواتمة ويترجمها رجال صادقين في مواقعهم امثال العميد الدباس لأبد ان تذكر وتشكر عليها مديرية الامن العام التي باتت مثال يحتذى به بالتطوير والتحديث وسرعة انجاز معاملات المواطنين 
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences