حشد اسطوري في جاهة (آل مراد وآل القدومي) .. مبارك (المصرفية مي / الدكتور محمد) .. صور

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص
في جاهة كبيرة وصفت بأنها الاضخم منذ سنوات ضمت اطياف سياسية ومجتمعية اردنية من وزراء ونواب واعيان ورؤساء بلديات واعلاميين وصحافيين واكاديميين ورجال اعمال واحزاب وشيوخ ووجهاء عشائر تمت خطبة د. محمد نجل نقيب الاطباء عازم القدومي على الآنسة مي ابنة الاقتصادي ورجل الاعمال نضال مراد في اجواء بهيجة تبادل فيها الاطراف كلمات الاطراء وتقديم التهاني لاهل العروسين .

ويذكر ان نقيب الاطباء د. عازم القدومي هو من تقدم لطلب يد العروس لابنه د. محمد وقال في كلمته ان سبب هذا يعود الى انه انتظر هذه اللحظة لاكثر من 25 عاما ولا يريد ان يفوت على نفسه استكمال فرحته والسبب الاخر هو انه يريد التحدث عن نشأة نجله وكيف كانت تربيته ومراحل عمره واضاف في كلمته ان عائلة مراد هي من العائلات العريقة والممتدة من صفد في فلسطين الى الاردن ويشرفنا ان نكون اصهار على نهج الاسلام وسنة نبينا محمد عليه الصلاة والسلام.

الدكتور العلامة حمدي مراد كان المتحدث بأسم آل مراد وهو خير لسان في البلاغة والنطق والمعرفة وقد قال في مجمل رده على الطالب من الجاهة اننا في المملكة الاردنية الهاشمية نعيش اسرة واحدة من كافة منابتنا واصولنا وندعو الله دائما ان يحمي مليكنا ويقوي عزيمة جيشنا ويحفظ امننا واضاف ان عائلة القدومي وعشائر قدوم سجلت اقوى المواقف وبذل ابنائها الغالي والنفيس لحماية الوطن سواء في فلسطين او في الاردن وفي ختام كلمته قال ان ال مراد ممثلين بوالد العروس وعمها فوضوني ان البي طلبكم وحسب الشريعة الاسلامية والسنة المحمدية وطلب من الجميع قراءة الفاتحة بنية القبول والمباركة للعروسين.
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences