شيرين عبدالوهاب: أنا جعانة غناء

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
كشفت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب تفاصيل أعمالها الجديدة، معربة عن تحمسها للتعاون مع مواطنها المنتج والموزع طارق مدكور.

وقالت شيرين في تصريحات للبرنامج الإذاعي "حروف الجر" تقديم يوسف الحسيني، الأحد: "أنا عندي شركتي وفكري ومنهجي، وبعد كل هذا الوقت من حياتي وعمري لا ينفع أكون ملك للغير". 

وعن تعاونها مع طارق مدكور، قالت شيرين: "ممكن تطلبوا إيدي من طارق مدكور، هو المسؤول حاليا عن كل الاتفاقيات، لو عايزين تتفقوا على حاجة"، معربة عن تحمسها للألبوم الجديد: "أنا جعانة غُنا".

وتغزلت شيرين في"مدكور" قائلة: "طارق مدكور شخص مرتب جدا، وعنده العالم الخاص به وكلنا نعيش معه، وهو مخلص للقطط بتاعته، ويعاملنا أيضا بمنتهى الإخلاص، واتعرفت عليه لما كان عمري 17 سنة". 

وأردفت: "أتذكر أنه أخذني للمسرح وقت مسرحية (حزمني يا) وتعرفنا على محمد هنيدي والنجوم الكبار، وكان معنا الفنان محمد حماقي، وطارق لديه عالم أي شخص يدخله في أي وقت يجد نفس المعاملة، وهو شخص لا يتغير، وإنسان مخلص وواضح جدا". 

واختتمت: "طارق إنسان مهتم بك وبتفاصيلك، ولا يريد تركك فريسة لأي ثقافة، حتى هو من يختار لي أفلام من ثقافة معينة لأشاهدها، هو الوضوح ولو عايز تعيش في دنيا مفيهاش كذابين ولا ناس بوشين أدخل عالم طارق مدكور".

وحرص عدد من نجوم الفن والغناء على زيارة شيرين عبد الوهاب لدعمها في أزمتها الأخيرة عقب طلاقها من الفنان حسام حبيب وما أعقبه من أزمات ودعاوى قضائية بينهما، ونشر الفنان حميد الشاعري صورة تجمعه بها عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك".

وظهر حميد الشاعري في الصورة، رفقة شيرين والموزع طارق مدكور، داخل أحد الأستوديوهات. وجاء هذا الظهور، بعد يوم من زيارة المطربة سميرة سعيد، لـ"شيرين"، بغرض تقديم الدعم لها.

ونشرت الفنانة سميرة سعيد، عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك"، مجموعة صور من الزيارة، ظهر فيها الموزع الموسيقي المصري طارق مدكور، وعدد من أصدقاء شيرين وسميرة.


© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences