كندة علوش تظهر لأول مرة بعد ولادتها

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
أصرت الفنانة كندة علوش على حضور العرض الأول لفيلمها «نزوح» ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ79، رغم ولادتهما لطفلها الثاني منذ وقت قصير لكن يبدو أنها فضلت التواجد والاحتفال مع فريق عمل الفيلم.

ظهرت كندة علوش بصحبة صناع فيلمها الجديد «نزوح»، الممثل سامر المصري، على السجادة الحمراء لعرض الفيلم، كما ساندها زوجها النجم عمرو يوسف، كما كان بين الحضور الإعلامية ريا أبي راشد، ومخرجة الفيلم سؤدد كعدان.

وكانت الفنانة عبرت عن سعادتها بمشاركة الفيلم في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، قائلة عبر صفحتها الشخصية بـ«إنستجرام»: «من سنتين بدأنا رحلة فيلم نزوح لما سؤدد كعدان صديقة الدراسة والمخرجة السورية اللي بعتز فيها بعتتلي النسخة الأولى للفيلم ووقعت بغرامه والسنة الماضية بدأنا عمليات التصوير».

استطردت: «تجربة فيلم ما بتشبه أي تجربة.. عشت كل تفاصيله مع مجموعة من الممثلين والفنانين كنت بغاية السعادة بالتعاون معن وعلى رأسن الصديق سامر المصري.. واليوم تتوجت هي الرحلة بإعلان مشاركة الفيلم بفعاليات مهرجان ڤينيسا السينمائي الدولي.. سعيدة بهالخبر والأهم أن الفيلم يوصل لأكبر عدد من الجمهور يشوفوه ويعجبهم».

فيلم «نزوح» من بطولة النجم سامر المصري، كندة علوش، هالة زين، نزار العاني، دارينا الجندي، فيما قامت بتولي تصوير الفيلم، مديرة التصوير هيلين لوفار.

تدور أحداث الفيلم في سوريا خلال صراعات السنوات الماضية، حيث يدمر صاروخ سقف منزل الفتاة زينة «هالة زين» ذات الـ 14 سنة، لتنام بعدها لأول مرة تحت النجوم، وتقيم صداقة مع عامر، نزار العاني، الصبي بالمنزل المجاور، ومع تصاعد العنف تُصر والدتها هالة، كندة علوش على الرحيل وتدخل في صراع مع زوجها معتز، سامر المصري، الذي يرفض أن يتحول للاجئ ويمنع عائلته من ترك المنزل.


© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences