كلنا مسؤولون وشركاء بمحاربة المخدرات، و الذراع المجتمعي للأمن العام يتميز بالتوعية ضد هذه الآفة..

{clean_title}
الشريط الإخباري :   الشرطة المجتمعية بالزرقاء ابداع وحضور مميز في جميع النشاطات المجتمعية في المحافظة  

في الآونة الأخيرة هذا ما لمسناه من تفاني وإبداع في العمل من قبل الشرطة المجتمعية ومجالسها الأمنية التابعة للمراكز الامنية في الزرقاء، وتواصل مستمر مع مؤسسات المجتمع المحلي والمواطنين وتجسير الفجوة بحسن التعامل والفكر الإبداعي.

توعية مستمرة وندوات تعقد في جميع المؤسسات والجمعيات ومراكز الشباب هذا ما وجدناه مع بداية العام الدراسي الجديد داخل مدارسنا وما لامسناه مؤخرا تزامنا مع إعلان نتائج الثانوية العامة والتوعية بخطورة إطلاق العيارات النارية وإعاقة حركة السير.

واليوم يستمر الإبداع والتفاني بالعمل وحسن الخلق لنشامى الشرطة المجتمعية في الزرقاء من خلال ما تم تطبيقه في مباراة دوري المحترفين ما بين فريق الوحدات ومعان وتواجدهم مع الجمهور واللاعبين .

"بوعينا نحمي الأجيال ،، لا للمخدرات،، نعم للحياة" شعارهم اليوم حاضر في ملعب مدينة الأمير محمد للشباب 

حيث نفذت الشرطة المجتمعية في الزرقاء مبادرة "بوعينا نحمي الأجيال" والهادفة إلى مواجهة آفة المخدرات، وزيادة الوعي المجتمعي للوقاية منها.

وجاء تنفيذ المبادرة خلال مباراة فريقي الوحدات ومعان في دوري المحترفين في مدينة الأمير محمد للشباب في الزرقاء من خلال توزيع البروشروات التوعوية على جمهور الفريقين وعرض شعار المبادرة على شاشة العرض في الملعب وحمل آرمة توعوية تحوي شعار المبادرة وجملة "لا للمخدرات نعم للرياضة نعم للحياة" من قبل لاعبي الفريقين والشرطة المجتمعية.

ولاقت هذه المبادرة دعم وتأييد جهود مديرية الأمن العام المبذولة في الحد من آفة المخدرات من الجمهور والمواطنين ولاعبي الفريقين المتواجدين في ملعب مدينة الأمير محمد للشباب في الزرقاء.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences