طارق مدكور يعلق على مصالحة شيرين وعمرو دياب

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
أكد المنتج والموزع الموسيقي المصري طارق مدكور، أن مواطنته الفنانة شيرين عبد الوهاب تعتزم مصالحة الفنان عمرو دياب، مشيرا إلى أن الأخير وشيرين أصحاب منذ زمن.

وأضاف مدكور في تصريحات صحفية: ”الغلطة اللي حصلت كانت سوء تفاهم مش أكتر، وهي قررت إنها تصلح كل حاجة وأي زعل مع حد قريب منها وترجع العلاقات مع كل الناس بطريقة كويسة".

وبالرغم من أن شيرين عبد الوهاب فاجأت جمهورها بمبادرة صلح ”للهضبة"، إلا أنه ليس موجودا في قائمة الأصدقاء على حسابها الشخصي في إنستغرام، ويبدو أنه لا ينوي مد يد الصلح لها، ملتزما الصمت منذ بداية أزمتهما وحتى هذه اللحظة.

وفي سياق آخر؛ كشف طارق مدكور تفاصيل ألبوم الفنانة شيرين عبد الوهاب، الجديد مؤكدًا أنها تعمل بنشاط كبير خلال الفترة الحالية.

وأوضح مدكور في تصريحات لـ"إي تي بالعربي": ”حالتها النفسية في السماء ومتفائلة جدًا ومبسوطة ونشيطة جدًا بشكل غير عادي، كل يوم فيه جلسات عمل وبنسمع أغاني وبنختار وبنروح الأستوديو وبنجرب صوتها ينفع على الأغاني ولا لأ، فيه ورشة عمل شغالة دلوقتي وإن شاء الله تطلع بنتيجة حلوة أوي، إنشاء الله بنجهز لألبوم مختلف وفيه أفكار جديدة وأغاني حلوة، وترجع شيرين للساحة بحاجة مميزة ومختلفة."

وألمح مدكور لتعاون مرتقب بين شيرين والفنانة سميرة سعيد، معلقا:  ”زيارتها لسميرة سعيد كانت زيارة أصدقاء لبعض مش أكتر، وطبعًا قعدوا يتكلموا كلام ستات أنا مفهمش فيه والزيارة كانت لطيفة".

وتابع: ”فكرة التعاون بين شيرين وسميرة سعيد قائمة، واتكلمنا فيها بس لازم نلاقي الأول الوضوع المناسب اللي نعمل بيه دويتو، الكلاميكون فيه محادثة بين الشخصيتين أكنها تمثلية كل واحدة تمسك شخصية ويكون فيه حوار بينهم وفكرة في اللحن ويكون فيه موضوع مهم مش أي أغنية تتغنى وخلاص".

وقال طارق مدكور، إن شيرين تتعاون مع مجموعة الشعراء والملحنين في ألبومها الجديد، موضحا: ”معانا حوالي 6 أو 7 أغاني لغاية دلوقتي في حيز التنفيذ،كلمات شعراء كبار زي أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وعزيز الشافعي، وعمرو مصطفى، ونادر حمدي كموزع، وأحمدإبراهيم، وأحمد عادي، والنابلسي، دي الأسامي اللي موجودة حاليًا مكلفة بتنفيذ الأغاني وأنا معاهم".

وبالعودة إلى أزمة شيرين ودياب فقد اندلعت في كواليس حفل زفاف النجمة كندة علوش على الفنان عمرو يوسف، حيث سعت شيرين لمجاملة نجمي الحفل تامر حسني ومحمد حماقي، فقامت بالإساءة إلى دياب ووصفته بالعجوز.


© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences