مرشح غرفة صناعة الزرقاء امجد الباشا : الاردن يملك كفاءات وخبرات عالمية والتشارك بين القطاع العام والخاص سيحقق قفزة استثمارية

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص
في لقاء خاص للشريط الاخباري مع مرشح غرفة صناعة الزرقاء امجد الباشا قال فيه ان الشراكه بين القطاع العام والقطاع الخاص هي البنيان الاقوي في التحدي نحو ايجاد بيئه استثماريه وفرص اقوي  في الاردن وتعد الشراكه الحقيقية بين القطاعين العام والخاص هي استثمار  بذات نفسه. لما يملك الاردن من  كفاءات وخبرات  علي مستوي العالم وعندما  تكون الشراكه مبنيه علي أسس علميه فهذا يؤدي الي المزيد من الفرص الاستثمارية. 

واضاف الباشا ان الاردن يعتبر بيئه خصبه للاستثمار واقامة المشاريع الانتاجية والتي توفر مصادر دخل عالية للخزينة كما انها تفتح افاق واسعة بتوفير فرص العمل للشباب بكافة المجالات الهندسية والادارية والمحاسبية وحتى العمالية وان التوسع في دعم المشاريع الاستثمارية والصناعية سيكون مردوده الايجابية على الجميع وبحالية تكاملية من حيث الجهد والنتيجة.  

واشاد الباشا بجهود جلاله الملك عبدالله الثاني في كافه المحافل الدوليه نحو جذب الاستثمار وتشجيعه ورعايته واكد بقوله علينا ان  نكون  بقلب رجل واحد في تحفيز البيئه الاستثمارية  ونكون سفراء  لبلادنا  نحو  جلب استثمارات عربيه واجنبيه من اجل تحقيق مستقبل زاهر لأبناءنا.  وتسويق الفرص الاستثمارية  بما يعود علي الاردن الي الأفضل.

ويذكر ان امجد الباشا هو عضو في غرفة صناعة الزرقاء لاكثر من دورة ويخوض هذه المعركة الانتخابية ضمن قائمة متكاملة اطلق عليها "الزرقاء الصناعية" برئاسة المهندس فارس حمودة وعضوية حسين حواتمه وم. بسام الكيلاني وحيدر العمايره ودينا خياط وعلي حسان وم. عامر الضمور و م. وسام سدر ولعل ما يميز هذا الفريق ان عمله السابق في الغرفة والانجازات التي حققها بالاضافة الى انه لم يسجل بحق مجلسهم اي شبهة فساد او تجاوز على اموال الصناعيين وهذا الامر يعتبر شواهد لهم ودافع قوي للصناعي لاعادة انتخابهم لاستكمال المشاريع الداعمة للقطاع الصناعي.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences