سارة الزكريا ترد على اتهامات الإيحاءات الجنسية في (سكسكيوزمي)

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
كشفت الفنانة السورية سارة الزكريا عن سبب نجاح أغنية "تيجي نتجوز في السر"، والتي نالت شهرة واسعة في الأيام الأخيرة.

وأكدت سارة الزكريا أن كلمة "سكسكيوزمي"، هي السبب في وجود الأغنية ضمن الموضوعات الأكثر رواجاً على "جوجل"، مشيرة إلى أنها كلمة مأخوذة من منطقة تقع في جنوب لبنان تسمي "السكسكية".

وقالت سارة في تصريحات تلفزيونية إنها حرّفت كلمة "معذرة" باللغة الإنجليزية إلى "سكسكيوزمي" بسبب ضعفها في نطق اللغة الإنجليزية، مضيفة: "أنا معرفتي بالإنجليزية لا تتجاوز 2%، لذلك ما بقدر أنطق كل كلماتها، ولم أقصد بالكلمة أي إيحاءات جنسية".

وتابعت: "الجمهور محتاج يسمع الجديد ولو كنت نطقتها بطريقة صح الأغنية مكنتش هتحقق أي نجاح. العالم محتاج يبعد عن المألوف، وعشان كده لازم ندوّر على الجديد". 

واختتمت حديثها قائلة: "لو غنيت بطريقة القلم والمسطرة الناس هتحس بالملل، وأعتقد أن أغلب الحفلات المفروض تكون ما بين 40 دقيقة أو 50 دقيقة، وبحب أزوّد في حفلاتي عشان أشبّع العالم مني، خصوصاً لبنان وسوريا لأنهم يعرفون إمكانياتي".

مَن هي سارة الزكريا؟

مطربة سورية اشتهرت بغناء اللون الشعبي الشامي في حفلاتها بسوريا ولبنان وعدد من الدول العربية، وتزوجت من الفنان اللبناني مهند الزعتر، وقدمت معه مجموعة من الأغاني.

وتميزت الزكريا بالارتجال أثناء الغناء على المسرح بأشياء من الواقع، وعلى الرغم من صغر سنها إلا إنها تمكنت من تحقيق نجاح كبير.


© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences