د. نزار مهيدات .. ومواصفات القائد

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص- المحرر
المتابع لعمل ونشاط المؤسسة العامة للغذاء والدواء، يلحظ وبصورة واضحة الكم النوعي والجهد اليومي لإدارة وأذرع وكوادر المؤسسة وبقيادة قبطان الغذاء والدواء الدكتور نزار مهيدات.

حرب شرسة يقودها د.مهيدات على  اوكار المتاجرين بقوت وأرواح الأردنيين، ضمن خطة وطنية خالصة، تقوم على العمل المتواصل طوال ساعات الدوام الرسمي وفي العطل والاعياد، مؤسسة تشرع اعمالها وخططها ومهامها على نافذة الوطن، وبجهود دؤوبة تحتكم للمؤسسية العالية وضمن اطر تتيح تطبيق القانون حيث لا احد فوقه.

تحتكم ادارة الدكتور مهيدات الى فهم عميث لماهية وطبيعة عمل المؤسسة ليس بوصفها احد اهم مؤسسات الدولة فحسب ، بل بوصفها محط أمانة وحارسة لأمن غذاء ودواء الأردنيين، فالباحث عن الماكينة التي تحرك عمل المؤسسة يجد د.مهيدات حاملا سيف الرقابة لروح القانون، ومتسلحا بالرؤية والتوجيهات الملكية الداعية الى حماية مكتسبات الاردنيين ازاء ما يتعلق بسوية عيشهم وحقهم بالحصول على الغذاء والدواء بما يتوافق والمعايير الانسانية والدولية.

زيارات فرق وكوادر المؤسسة تحت اشراف مديرها العام د.مهيدات اسهمت بتصويب اوضاع الاف المنشات واغلاق المئات وتوجيه انذارات، ليقف الجميع مواطنون واصحاب اعمال ومنشآات تحت مظلة القانون، حيث يأخذ كل صاحب ذي حق حقه.

وتجيئ فرادة إدارة د.مهيدات، بما تروح اليه ادارته من شمولية تتعلق بعمل المؤسسة الرقابي بمرتبته النارية، حيث غذاء ودواء الاردنيين خط احمر، رجل تقوده خبراته الكبيرة التي اكتسبها خلال رئاستة مديرية المشتريات الحكومية ، وهو الصيدلاني الاكاديمي حيث كان احد أعضاء الهيئة التدريسية في كلية الصيدلة بجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، رجل اثبت تفوقه في موقع لا يستهان به بحكم المؤسسة العامة للغذاء والدواء.

اللافت قي منهجية عمل د.مهيدات، نجاحه في موائمة عمل المؤسسة في دعم ورفد الاستثمار، وتأكيده الدائم بضرورة دعم الاستثمار المحلي والاجنبي، ودعم وتحفيز الاقتصاد الوطني، وتأكيده بالتزام وحرص المؤسسة على تشجيع الاستثمار وتسهيل الإجراءات ودعم أعمال القطاع التجاري والخدمي، والقطاع الصناعي بذات الوتيرة، بيد زياراته المتواصلة للغرف التجارية والصناعية في المحافظات كاشارة واضحة للدور الريادي المناط بالمؤسسة في تسيير سبل الاستثمار الاردني والاجنبي.

زيارتنا الاخيرة لمبنى ادارة المؤسسة العامة للغذاء والدواء وضعتنا امام تجربة حكومية حقيقية لألية عمل المدير بل القائد الذي استطاع ان يلم بكافة امور وعمل مؤسسته كما انه يتمتع بكاريزما خاصة يستطيع من خلالها الجمع بين اكثر من معضلة واشكالية ويعمل على ايجاد الحلول بطريقة السهل الممتنع ودون تعقيدات ويثير الاعجاب فيك اكثر ساعة توقيعه على الاوراق الرسمية للمؤسسة عندما يقوم على تصحيح الاخطاء وحتى الاملائية منها وهنا تثق ثقة تامة بأن غذاء الاردنيين ودوائهم بالف خير بوجود د. نزار مهيدات وكوادر هذه المديرية الاكثر مؤسسية والاضبط ادارياً والاوسع معلوماتية والاشمل خدماتية.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences