كتلة (الزرقاء الصناعية) مرشحة لحصد كامل مقاعد الغرفة ورؤساء البلديات يعلنون الدعم المطلق ..

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص
اعلن رؤساء بلديات الزرقاء عن دعمهم المطلق لكتلة "الزرقاء الصناعية" في الانتخابات المزمع اجراءاها نهاية الشهر لاختيار اعضاء ادارة غرفة صناعة الزرقاء وكان في مقدمة المؤيدين رئيس بلدية الزرقاء الكبرى م. عماد المومني والرصيفة شادي الزيناتي والهاشمية عبدالرحيم القلاب والحلابات خلف هليل العثمان وكان رئيس بلدية الضليل المحامي نضال العوضات قد اعلن دعمه مسبقا وخلال حفل اشهار القائمة الذي اقيم الاسبوع الماضي.

وجاء تأييد المؤسسات البلدية في المحافظة لهذه القائمة نظراً لما لمسوه في عمل رئيس الغرفة الصناعية واعضاءها سابقاً من ايجابيات واعمال هادفة لخدمة الصناعيين والمجتمع المحيط بهم وكيف كانت المصلحة العامة ايضا تغلف مسيرتهم ونهجهم كما كان هنالك تفاعل وتناغم وانسجام بين البلدية والغرفة الصناعية لما فيه مصلحة الوطن والمدينة والمنشآت الصناعية واصحابها.

رئيس الكتلة ورئيس الغرفة السابق م. فارس حموده عبر عن عظيم شكره وتقديره للدور الذي تلعبه البلديات في خدمة المجتمع المحلي كما قدر عالياً موقف رؤساء البلديات الداعمين لكتلة (الزرقاء الصناعية) واكد في حديثه ان التكاملية للقطاع الصناعي مع البلديات هو اساس العمل الناجح وقد كانت هنالك العديد من اللقاءات والاجتماعات للغرفة الصناعية مع رؤساء بلديات المحافظة اثمرت بشكل ايجابي في ايجاد ارضية صلبة للتعاون الحالي والمستقبلي.

هذا ويذكر ان كتلة الزرقاء الصناعية قد تشكلت من المهندس فارس حموده - رئيساً والاستاذ حسين حواتمه والمهندس بسام الكيلاني والمهندس عامر القضاة والاستاذ حيدر العمايره والسيد امجد الباشا والاستاذة دينا خياط فاخوري والسيد علي حسان والمهندس وسام سدر وهي تحوز على اجماع غير مسبوق الوسط الصناعية ورشح مراقبون بأن هذه القائمة ستحصد كامل مقاعد الغرفة لما يتمتع به اعضاءها من خبرة ودراية في الهم الصناعي كما انه لم يسجل على اي منهم حوادث لاستغلال وظيفي او تعدي على المال العام .

 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences