منتدى فاديا الطويل..

{clean_title}
الشريط الإخباري :   فاديا الطويل .. منذ البارحة ، وانا اتابع "سناب شات" 
 فاديا الطويل . و كما لو ان منتدى المؤثرين في البحر 
الميت منعقد من اجل فاديا و اصدقائها ..الراشح من معلومات يقول: ان المنتدى من تنظيم شركة اماراتية ، 
وكلفته نصف مليون دينار . 

قلبت فيديوهات و صور المنتدى المدعوين اصدقاء فاديا الطويل و من جماعتها في دبي و الرياض ، وابو ظبي .. 

موظفو علاقات عامة و صحفيو مجلات فنية ، و اصدقاء لفاديا وجدوا بالمنتدى فرصة للسياحة و زيارة الاردن ، و العودة الى ديارهم بهدايا و مصروف جيب .

بحثت و نبشت و فتشت عن ضيوف فاديا الطويل ، و لم اعثر على واحد عليه العين و القيمه .. جوجل لا يتعرف عليهم ، و يرفض كتابة اسمائهم على محرك البحث .

حاولت الاتصال باصدقاء بالامارات و السعودية و قطر والبحرين ، و تعرفوا على بعضهم ، و قالوا : نعم هذول اصدقاء فاديا الطويل لا اكثر و لا اقل .

من هنا ،انصح وزير السياحة و رئيس هئية تنشيط السياحة باستبدال اسم المنتدى من حكي مدينة الى منتدى فاديا الطويل و اصحابها .

هذول اصحاب فاديا الطويل كلفوا الدولة الاردنية ملايين الدنانير و الملكية الاردنية تكبدت فاتورة تذاكرهم ذهابا و ايابا و هئية تنشيط السياحة تكبدت فاتورة تنظيم المنتدى و اقامات اصحاب فاديا الطويل في فنادق خمس نجوم .

كلفة منتدى فاديا الطويل تحل ازمة التنمية الفقر والبطالة بالجنوب الاردني المنسي .. ماذا سوف يجني الاردن من فاديا الطويل و اصحابها ؟! 

اترك هذا السؤال مفتوحا امام دولة رئيس الحكومة .. و اسأل ما العلاقة الحميمة بين تنشيط السياحة و صناعة السخافة و التفاهة؟! 

بربكم و دينكم وضميركم، هل يحتاج الاردن العظيم و القوي هؤلاء لكي يروجوا لسياحته الاثرية و الدينية و الطبيعية .. و اتحدى ان فاديا الطويل و اصحابها لا يعرفون من بنى البتراء ؟! 

رضينا بالبين و البين ما رضى فينا .. ارجوكم ارحموا الاردن اشوية .. وارجوكم يكفي صلبا و نحرًا لوطن فقير يحكمه اغنياء ..
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences