دي خيا يكشف سبب ضياع الفوز

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
أكد حارس مرمى مانشستر يونايتد دافيد دي خيا، أن فريقه فقد فرصة الفوز نتيجة خطأ في التعامل مع كرة هدف التعادل الذي أحرزه بيير إيميريك أوباميانج في الشوط الثاني من اللقاء الذي أقيم على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأنهى مانشستر يونايتد الشوط الأول متقدما بهدف نظيف أحرزه الأسكتلندي سكوت ماكتوميناي، بيد أنه شباكه استقبلت هدفا في الشوط الثاني، بعدما تأخر مدافعو يونايتد في التعامل مع أوباميانج، ظنا منهم أن المهاجم الجابوني في موقف تسلل، وهو ما اتضح عكسه بعد الاستعانة بتقنية الفيديو.  
وقال دي خيا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب انتهاء اللقاء: "حسنا، كان خطأ كبيرًا من طرفنا، منحناهم هدفا مهما، المباراة كانت متوازنة بشكل جيد، حصلوا على فرص قليلة، وكانت لنا فرصنا أيضا".
وأضاف: "بالطبع (إنه خطأ) إذا أبقى الحكم رايته منخفضة، بالإضافة إلى معرفتنا بوجود تقنية الفيديو، إنه هدف لهم، نحتاج لأن نتعلم من هذه الخطأ، حظينا بفرص جيدة، وهم كذلك بالطبع، لكن الفرص الأفضل كانت لنا، حان الوقت للنظر إلى الأمام ومحاولة الفوز في كل مباراة".
وأردف الحارس الإسباني: "هذا مانشستر يونايتد ولذلك يجب علينا الفوز بالمباريات، ردة فعل الشبان كانت جيدة، ولعبوا أفضل من السابق، نحن فريق لكن علينا التحسن، نتطلع قدمًا للمباراة المقبلة وسنحاول الفوز".

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences