مستشفى الملكة علياء العسكري " الصرح الطبي الكبير والملاذ الامن للأردنيين "

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص 

حالة من الرضا والمحبة تسود الاجواء بين المراجعين والكوادر العاملة في مستشفى الملكة علياء العسكري ازاء السرعة والجودة العالية بالخدمات الطبية المقدمة للمرضى هناك من خلال العيادات ومباني الطوارئ. 

المستشفى الذي يواصل كوادره الليل بالنهار لخدمة المواطنين والعمل ضمن التوجيهات الملكية السامية بضرورة تقديم الخدمات المثلى للمواطنين والاعتناء بالمراجعين من المتقاعدين العسكريين والمدنيين حتى مراحل الشفاء التام. 

مدير المستشفى العميد الطبيب احمد الخوالدة الجندي المجهول الذي لايدخر من جهده جهد بتنظيم وترتيب مرافق المستشفى والاقسام والتوجيهات الحثيثة التي يقوم بها لضمان تقديم الخدمة الطبية المثالية للمراجعين .

العميد الخوالدة المشرع بابه يؤمن بسياسة الباب المفتوح لسماع واستقبال كافة الشكاوي والملاحظات من جميع المراجعين ولتذليل العقبات امام اي مراجع وحلها على الفور .

مستشفى الملكة علياء العسكري اصبح اليوم بفضل ادارته الحكيمة وكوادره الانسانية وجهة طبية تلوح في آفاق المملكة لتسطر افضل الانجازات  الطبية في المملكة والشرق الاوسط من اجراء عمليات جراحية معقدة ودقيقة للغاية ، 

مرورا للجهد الكبير المبذول في وباء كورونا حيث قدم المستشفى العلاج والعناية الحثيثة لآلاف الاردنيين دون تأخير او تمييز بالخدمات . 

مستشفى الملكة علياء بات يعمل اليوم بنظام خلية النحل من ادارة المستشفى وكوادر التمريض والخدمات اللوجستية وصولا الى نخبة الاطباء في جميع الاختصاصات الذين يتعاملون بمعاني الرحمة والانسانية مع المراجعين وذويهم والمرافقين . 

فهذه الانجازات المتتالية بالمشروع الطبي العسكري والضبط والربط في المملكة والخدمات المقدمة لابد من رفع القبعات لها وتعميم تجربة ونموذج ادارة مستشفى الملكة علياء على كافة الجهات الطبية في الوطن .

الجدير بالذكر ان المستشفى حصل على جائزة وشهادة اعتمادية كأفضل مستشفى عسكري في المملكة .
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences