زيارة ميدانية لوزير العمل لـ (غور الصافي ووادي عربة) في الاغوار الجنوبية ..

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
وزير العمل في جولة ميدانية لمنطقة غور الصافي ووادي عربة في الاغوار الجنوبية 
قام وزير العمل صباح اليوم الاثنين بجولة ميدانية لغور الصافي ووادي عربة ، حيث التقى والفريق المرافق له  في بلدية غور الصافي عددا من ابناء  ومخاتير و وجهاء المنطقه وأعضاء مجلس المحافظه  ورئيس وأعضاء المجلس البلدي ، بحضور محافظ الكرك محمد الفايز والنائبين جميل الحشيش وعودة النوايشة ومدير عام صندوق التنمية والتشغيل منصور وريكات .
واستمع استيتيه والوفد المرافق  إلى أهم احتياجات المنطقة  ، والتي تركزت على فرص العمل وفتح مكتب للعمل ودورات تدريبية متخصصة تناسب ابناء المنطقة .
كما قام استيتية والوفد المرافق له بزيارة لمنطقة وادي عربة والتقى رؤساء بلديات وادي عربة وقريقرة ورحمة وقطر وعدد من ابناء المنطقة واستمع لاحتياجات ابناء  المنطقة .
وفي نهاية الجولة الميدانية اعلن وزير العمل  عن توفير فرص عمل لأبناء الاغوار الجنوبية في العقبة من خلال الاتفاق مع احد المستثمرين في العقبة  ، مع تأمين السكن و الطعام وتأمين المواصلات ألاسبوعية  للذكور والاناث   ،  كما بين أن كافة خدمات مكاتب العمل في كافة أنحاء المملكة ،  ستكون بنهاية العام الحالي الكترونية .
واضاف  انه سيتم العمل لفتح فروع انتاجية في الاغوارالجنوبية للمساهمة في حل مشكلة البطالة وتشغيل الشباب الاردني ، وذلك   من خلال جهود الوزارة مع المستثمرين ، كما قرر أن يقوم مدير عام مؤسسة التدريب المهني بعقد لقاءات مع ابناء الاغوار الجنوبية   لدراسة فتح تخصصات وبرامج تتوافق واحتياجات ابناء المنطقة ، وكذلك عقد لقاءات تعريفية لبرامج صندوق التنمية والتشغيل للمساهمة في عملية التشغيل الذاتي والتي ستساهم في التنمية المستدامة لأبناء الاغوار .
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences