منتخب الكرة يتعادل مع سنغافورة

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
تعادل المنتخب الوطني لكرة القدم مع نظيره السنغافوري سلبا في المباراة الودية التي جرت بينهما السبت على استاد عمان الدولي، بحضور سمو الامير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم.

وأكد سمو الامير علي خلال لقائه مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني واللاعبين بعد المباراة، أهمية تقديم اداء مثالي وحصد النتائج المطلوبة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وجاء لقاء المنتخب وسنغافورة الودي، في اطار التحضيرات لمواجهتي الكويت ونيبال يومي 10 و15 الحالي على ذات الملعب، ضمن المجموعة الثانية من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، ونهائيات آسيا 2023 بالصين.

ودخل المنتخب اللقاء بتشكيلة ضمت: يزيد ابو ليلى، براء مرعي، طارق خطاب (يزن العرب)، ورد البري (احسان حداد)، محمد الدميري، خليل بني عطية، نور الروابدة (احمد سمير)، صالح راتب (سعيد مرجان)، احمد عرسان، يوسف الرواشدة، عبدالله العطار (بهاء فيصل).

ورغم سيطرة المنتخب في الشوط الأول، الا ان الخطورة غابت عن المرمى السنغافوري، باستثناء تسديدة العطار التي مرت بجوار القائم، فيما تسحن الاداء نسبياً بـ "الثاني”، واهدر النشامى عدداً من الفرص المحققة، خاصة عبر البديل فيصل، والذي انعش الخط الامامي وهدد المنافس بأكثر من مناسبة، دون ان ينجح بكسر التعادل السلبي الذي استمر حتى النهاية.

بدوره، أكد مدرب المنتخب فيتال بوركلمانز، ان الايقاع البطيء في الشوط الأول حال دون الوصول الى مرمى المنافس.. مشيراً الى تحسن الاداء تدريجياً، مع زيادة الضغط على لاعبي المنافس، وتنويع البناء الهجومي بالشكل المطلوب، الا ان التسرع امام المرمى ابقى النتيجة على حالها.

وأضاف: تركيزنا الاساسي ينصب على مواجهة الكويت الخميس المقبل، ونتطلع لاكتمال الصفوف في الايام القليلة القادمة مع التحاق المحترفين بالخارج.

وينتظر ان يستأنف النشامى صباح غد تدريباته، مع وصول ياسين البخيت الى عمان قادماً من الامارات، بانتظار التحاق عامر شفيع، انس بني ياسين، بهاء عبد الرحمن، محمد ابو زريق، موسى التعمري بعد غدٍ بالتجمع.

يذكر ان النشامى يستقر في مقدمة ترتيب فرق المجموعة الثانية بالتصفيات، بالشراكة مع الكويت واستراليا ونيبال بـ3 نقاط، مع بقاء الصين تايبيه اخيراً دون اي نقطة، بعد نهاية الجولة الثانية.

ويتضمن مشوار المنتخب الوطني في التصفيات، خوض اربع مباريات متتالية في العاصمة عمان، ابتداءً من استضافة الكويت ونيبال، ثم استراليا 14 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، والصين تايبيه بعدها خمسة ايام.

ويتوقف مشوار التصفيات حتى 31 آذار(مارس) من العام القادم بلقاء الكويت خارج القواعد، ثم نيبال 4 حزيران في كاتماندو، قبل مواجهة استراليا في سيدني 9 من الشهر ذاته.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences