علا غانم: تزوجت بشبكة فالصو.. وزوجي هدد بفضحي

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
كشفت الفنانة المصرية علا غانم تفاصيل أزمتها مع زوجها التي تناولتها وسائل الإعلام مؤخرا، مؤكدة أنها بدأت من اليوم الأول لزواجهما.

وقالت علا غانم خلال حلولها ضيفة على برنامج "صبايا الشمس" على قناة الشمس الفضائية المصرية إن زوجها كان دائم الرفض لسفرها إلى أمريكا من أجل الاطمئنان على بناتها، مؤكدة أنها كانت تعيش في جحيم لمدة 11 عاما.

وأضافت: "الأكاذيب بدأت بشبكتي الفالصو.. اكتشفت إني لابسة شبكة إزاز بعد شهرين من الجواز، ومعملتش رد فعل حتى لا يفشل الزواج للمرة التالتة، وتصورت إنه ممكن يتغير مع الوقت".

وأكدت أنها التقت بزوجها أثناء بيعه محطة وقود كان يمتلكها، مشيرة إلى أنه كان يلح عليها من أجل الزواج، وأنها تزوجته لحاجتها إلى رجل في حياتها، رغم أنه كان أكبر منها بأكثر من 15 عاما.

وتابعت الفنانة المصرية: "هو بالنسبة لي زوج سابق ومكنش بينا أى علاقة زي أى زوجين من فترة طويلة جدا"، وأضافت: "كان بيهددني بفضائح على السوشيال ميديا لو استمريت في طلب الخلع".

وكان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، كشف تطورات الحالة الصحية للفنانة علا غانم، بعد دخولها المستشفى مؤخرا.

وقال أشرف زكي، في تصريحات لوسائل إعلام محلية مصرية، إنّ الأطباء بالمستشفى أخبروه بأن علا غانم لديها ارتجاج في المخ وتعاني كسرا في الضلع الثالث.

وكانت الفنانة علا غانم، قد كشفت عن تفاصيل تعرضها للاعتداء والطرد من منزلها على يد زوجها، قائلة إنها فوجئت باقتحام عدد من الأشخاص رفقة زوجها رجل الأعمال عبدالعزيز حسن لبوابة منزلها بعد الاعتداء على حراس العقار وضربهم.

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر": "زوجي اقتحم مع الناس اللي معاه غرفة مكتبي واستولى بالقوة على الجهاز الخاص بتسجيل الكاميرات المثبتة داخل المنزل وخارجه"، مؤكدة: "أمي اتضربت بالشوم من زوجي أمامي عيني ومكنتش قادرة أدافع عنها".

وتابعت: "استطعت الخروج لحديقة منزلي بالروب بصحبة والدتي واتصلت بالنجدة التي وصلت، وتم اصطحابي لقسم الشرطة لتحرير المحضر"، مؤكدة: "ده بيتي اشتريته، وفيه قضية خلع رفعتها ضد زوجي لوجود خلافات معه".

في السياق، نفى عبدالعزيز لبيب زوج الفنانة المصرية جميع الاتهامات التي وجهتها له، مؤكداً أنه هو من تم الاعتداء عليه بالضرب منها ومن والدتها وشخصين مجهولين، وتسبب ذلك في كسور وقطع في يده وقطع آخر في حاجبه.


© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences