آخر الأخبار
عاجل

لجان المخيمات في ضيافة الكلية الجامعية للتكنولوجيا

لجان المخيمات في ضيافة الكلية الجامعية للتكنولوجيا
الشريط الإخباري :  

لجان المخيمات في ضيافة الكلية الجامعية للتكنولوجيا في ابو علندا
انعكاساً لبرامجها ونهجها في تعزيز علاقتها مع ممثلي المجتمع المحلي، استقبلت الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا في ابو علندا، مدير دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس رفيق خرفان، ورؤساء لجان مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في الأردن.
وقد رحب عميد الكلية الاستاذ الدكتور أحمد السلايمة بالضيوف، وقدم شرحاً وافياً عن الفرص المتاحة للدراسة الأكاديمية في الكلية سواء لمرحلة البكالوريوس أو مرحلة الدبلوم، والمواد المتوفرة لتلبية مساق المرحلتين، وكذلك الدورات المهنية الأكاديمية المختلفة مراعاة لحاجة السوق المهني ومتطلباته.
كما أكد مستشار الكلية رئيس لجنة العلاقات العامة الاستاذ حمادة فراعنة، ضرورة وصل العلاقات وتقديم الخدمات الدراسية لأبناء المخيمات باعتبارهم من المناطق الأقل حظاً، بما فيها المنح والبعثات المتوفرة للمتفوقين، والدورات التدريبية المجانية المتوفرة لتغطية من قبل المجموعة الأوروبية، على قاعدة اتفاقات التعاون المرسومة والمتفق عليها مع المؤسسات الأكاديمية لدى المجموعة الأوروبية.
هذا وقدم عميد الكلية درع العلاقات العامة للمهندس خرفان أسوة بما تقدمه الكلية للذوات المتفوقة ذات الحضور الوطني أو المهني أو الأكاديمي.