رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد د. مهند حجازي واهتمام عالي بقضية المستثمر وطبيب البلدية ..

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص
كعادته دوماً في متابعة كل صغيرة وكبيرة وكل شاردة وواردة بما يخص التجاوزات والاختلالات المالية والادارية والفساد بأنواعه اهتم رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد د. مهند حجازي بالخبر الذي تم نشره في الشريط الاخباري ظهر هذا اليوم بعنوان ((على مكتب رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد .. مستثمر يتعرض لعملية نصب واحتيال بطلها موظف "طبيب" في بلدية قريبة من العاصمة)) حيث اتصل برئاسة تحرير الوكالة مستفسراً عن الاسماء وارقام الهواتف للتواصل مع المستثمر والبلدية ذات الصلة، كما كان هنالك اتصال ايضا لعضو الهيئة د. سامي السلايطه .

حجازي وعد خلال اتصاله بان هيئة النزاهة ومكافحة الفساد لن تقف مكتوفة الايدي امام اي حالة فساد مهما كبرت او صغرت وستكون كما هو ديدنها مدافعة شرسة عن حقوق الاردنيين ضد اي تغول او استغلال وظيفي بغض النظر عن الاسماء وحجمها وهي تنفذ دائماً التوجيهات الملكية وخارطة الطريق التي رسمها وامر بها جلالة الملك بعدم التهاون مع قضايا الفساد المالي والاداري في اي بقعة على ارض المملكة الاردنية الهاشمية .

الشريط الاخباري بدوره قدم للهيئة كامل اسماء اطراف هذه القضية وارقام هواتف المعنيين فيها وسيتم متابعة هذه القضية صحفياً اولاً بأول كما وثمنت ادارة التحرير والكوادر العاملة سرعة تجاوب الهيئة ورئيسها د. مهند حجازي مع هذا الملف وهذا بالفعل ما عهدناه فيهم وانهم حقيقة وبدون مجاملة على قدر اهل العزم ومعكم الى ان يصبح الاردن خال من الفساد والمفسدين .
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences