مواصلةً لسلسلة جولاته الميدانيَّة، رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة يزور جامعة آل البيت ويفتتح الجداريَّة الثَّلاثينيَّة بمناسبة مرور 30 عاماً على تأسيس الجامعة ويلتقي الطَّلبة أوائل الكُليَّات.