نهاية المرحلة الثانية من مسابقة كأس الأردن

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
يختتم مساء اليوم ذهاب المرحلة الثانية من مسابقة كأس الأردن لكرة السلة، بإقامة 4 مباريات مناصفة بين عمان وإربد.
وكانت الجولة الثانية من مرحلة الذهاب قد أقيمت أول من أمس؛ حيث تغلب الأهلي على الجزيرة بنتيجة 76-59، واكتسح الأرثوذكسي منافسه عنجرة بنتيجة 121-52 ضمن منافسات المجموعة الأولى، كما فاز كفريوبا على الجبيهة 68-62، وحقق الوحدات انتصارا سهلا على شباب بشرى بنتيجة 77-22.
وضمن الجولة الثانية، يلتقي الأهلي مع الأرثوذكسي في قمة مباريات المجموعة الأولى عند الساعة السابعة من مساء اليوم في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، تسبقها مباراة الجزيرة وعنجرة عند الساعة الخامسة.
وضمن المجموعة الثانية وفي صالة مدينة الحسن بإربد، يلتقي الجبيهة مع شباب بشرى عند الساعة الخامسة مساء، فيما يتنافس كفريوبا مع الوحدات على صدارة المجموعة، عند الساعة السابعة مساء.
عنجرة – الجزيرة
تبدو الفرصة سانحة أمام الجزيرة لتحقيق فوزه الأول في المرحلة الثانية عندما يلتقي عنجرة، وذلك بهدف الاحتفاظ بأمله الضعيف في التقدم إلى الدور نصف النهائي.
تشكيلة الجزيرة تتكون من لاعبين شبان مطعمين ببعض عناصر الخبرة؛ حيث يتولى إبراهيم حسونة صناعة الألعاب، بإسناد من الـ”شوتينغ غارد” فخري السيوري الذي بدوره يتبادل الأدوار مع منير دعيس، فيما ينتقل أشرف الهندي لمساندة يوسف العواملة تحت السلة مع إمكانية الزج برسلان البساتنة كلاعب ارتكاز.
وتحتوي دكة الجزيرة بقيادة المدرب زيد ساحوري، على بعض اللاعبين المتعطشين للمشاركة، يتقدمهم زياد عليان، الذي قدم أداء جيدا في الدقائق القليلة التي شارك فيها أمام الأهلي.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences