تحديث : مقتل "انتحار" مدير مركز إصلاح وتأهيل الهاشمية / الزرقاء في منزله .. وهذه الرواية الحقيقية

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص / تواردت أنباء ظهيرة هذا اليوم عن مقتل أو (انتحار) مدير سجن الزرقاء في منزله صباحا 

 ومنعاً لنقل حقائق مغلوطة لقارئنا الكريم ووضعه في الصورة الحقيقية لواقع الحدث فقد تقصى " الشريط الاخباري" عبر مصادرنا الموثوقة والتي افادت أن مدير سجن الزرقاء الحالي العقيد رمزي الخصاونة  لم يمسسه ضرر وانه على رأس عمله ولا صحة لما يتناقل عن اصابته او مقتله.

أما بخصوص المتوفي المعني فهو العقيد عقلة العقلة والذي يعمل بالفعل كان مديرا لسجن الهاشمية / الزرقاء قبل اسبوعين وقد حصل الحادث وهو في منزله ولا علاقة لعمله بالحادث وكما يبدو بان الحادث كان انتحارا وليس جريمة نتيجة الضغط من أعباء مالية كبيرة  .

الشريط الاخباري ستضعكم بالتفاصيل كاملة حال وصولها من المصدر الرسمي
والان وصل الإفادة الرسمية لما حدث والذي أكده الشريط الاخباري وهذا نص برقية الاخبار
_______________

(((سيدي 
ارجو ان اعلم عطوفتكم انه بالساعه السادسه والنصف من مساء اليوم وبناء على الاخبار الوارد من غرفه العمليات الرئيسيه بوجود شخص مصاب بعيار ناري حيث تم التحرك للمكان وتبين بأن العقيد. رقم 5581امن عام  عقله ركاد يوسف العقله مدير مركز أصلاح وتاهيل الزرقاء الهاشميه مصاب باطلاق عياري ناري في منطقه الصدر  داخل منزله وتم اسعافه من قبل مجموعات الدفاع المدني إلى مستشفى الاميره بسمه التعليمي  فاقد لجميع العلامات الحيويه وقد فارق الحياه..وحتصل على تقرير بأنه وصل المستشفى فاقد للعلامات الحيويه وكان مصاب بعيار ناري في الصدر نافذه على منطقه القلب مباشره... تم إبلاغ مدعي عام الشرطه وامر بتحويل الجثه الي قسم الطب الشرعي لبيان سبب الوفاه...... بالتحقيق مع ابنه العقيد المدعوه نورهان عقله ركاد يوسف العقله مواليد ١٩٩٧ طالبه جامعه أفاده بأنها اثناء وجودها بالمنزل برفقه أفراد الاسره والدها العقيد المذكور وعلمت بأن والدها يريد ذهاب الي المجاورين لا انه تأخر بالعوده للمنزل وقام ابنه بالبحث عنه لدي جيران وبعدها سمعت صوت صراخ على سطح الغرفه ويوجد هناك غرفه تعود لهم ولدى ستطلاع الأمر شاهدت والدها ملقي على فرشه والدماء تنزف منه وتم اسعافه للمستشفى وعلمت بأن والدها قام بطلاق نار ع نفسي وذكرت بأن والدها منذو فتره أصبح يعاني من كتائب نفسي بسبب ديون ماليه التي تركمت عليه لاتقل عن سبعين الف وانها سمعت والدها من خلال الأسابيع الماضيه بأنه يريد طخ نفسه... بالتحقيق مع شيقتها المدعوه رهام ايده ماورد في اقول شقيقتها نورهان. بالتحقيق مع ابنه الحدث منير مواليد ٢٠٠٣ أفاد بأنه بالساعه السادسه من مساء هذا اليوم كان ينتضر والده لتناول وجبه الغداء وبعدها قام بالبحث وجد والده في غرفه موجوده ع سطح وملقي ع ظهره ع الفراش ومصاب بعيار ناري والدماء تنزف منه من خلال صدره وكان بجانبه سلاح ناري مسدس وقامو بنقله للمستشفى بواسطه دفاع مدني  (. ٠)  تم اجراء الازم من قبل مجموعات مختبر الجنائي بالمكان وتحرز على المسدس وظرف الفارغ 
متابعه سنوافيكم بكل جديد للعلم سيد)))) 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences