آخر الأخبار
عاجل

وزير زراعتنا .. ناس بهناها و ناس بعزاها

وزير زراعتنا .. ناس بهناها و ناس بعزاها
الشريط الإخباري :  
خاص - المحرر
في ظل الاوضاع الراهنة وما يجري من على ارض العزة في غزة من قتل وتدمير وفتك بالطفولة والنساء يطل علينا وزير زراعتنا بقرارات استفزازية اقرب الى البروبكندات الاعلامية بعد ترأسه للشركة الاردنية الفلسطينية للتسويق الزراعي بخبر الموافقة على اعتماد خطة تسويقية جديدة وانشاء مركز لتعبئة الخضار والفواكه ومقره الرئيسي الاغوار الاردنية .

الم يكن الاجدى بوزير زراعتنا ان يعقد هذا الاجتماع بطريقة ذكية بعيداً عن الاعلام والاخبار الصحفية ..؟؟ الم يكن بمقدور الوزير المحترم ان يغلف هذه الاجتماعات بنوع من انواع التحفظ او حتى تأجيل مثل هذه الاجتماعات لما بعد الانتهاء من الحرب على غزة ..؟؟ الم يتابع وزيرنا مواقف جلالة الملك الغاضبة على ما يجري من دمار شامل في جزء لا يتجزأ من فلسطين ..؟؟ الم يكن وزير زراعتنا بصورة مواقف الحكومة المتقدمة "وهو عضو فيها" الرافضة لما يحصل في الاراضي الفلسطينية ..؟؟ وهل تابع وزير زراعتنا قرارات وتوصيات مجلس النواب الاردني بأحالة اتفاقية وادي عربة للقانونيين لاعادة النظر فيها وامكانية الغائها ..؟؟

ان استفزازك يا معالي الوزير مرفوض جملة وتفصيلا فعن اي خضار تتحدث وما هي انواع الفواكه التي تريد ان تعبئتها وهل هذا هو وقت مناسب للاعلان عن مثل هذه المواضيع بل اين ستقوم بذلك وهل خطوط التماس مع العدو هي المكان المناسب وبالفعل صدق المثل القائل ((حالك يا دنيا صعب ناس بهناها و ناس بعزاها ناس تغني وترقص وناس تواسي جرحاها ناس بتلعب بالذهب وناس تدور عشاها)) ونكتفي بما سردنا تحسباً من ان يطالنا قانون الجرائم الالكتروني خصوصا اذا ما علمنا ان وزير زراعتنا صدره ضيق ولا يحتمل الانتقاد او الرأي الاخر وسرعان ما يحرك القضايا ضد الاصوات الحرة .