آخر الأخبار
عاجل

للأطمئنان على كوادره .. اتصال دافيء بأبعاد سياسية لجلالة الملك مع مستشفى الميدان في غزة / فيديو

للأطمئنان على كوادره .. اتصال دافيء بأبعاد سياسية لجلالة الملك مع مستشفى الميدان في غزة   فيديو
الشريط الإخباري :  
خاص - المحرر
( انا وحسين معكم وكل الأردنيين فخورون بكم، نشامى الجيش العربي، الله يحميكم ويعطيكم الصحة والعافية، تحياتي للنشامى، المعنوية عالية إن شاء الله) بذات النهج الهاشمي الأبوي، يجيء اتصال سيد البلاد الملك عبدالله الثاني مع طاقم المستشفى الميداني الأردني غزة/76، بعد العدوان السافر الذي طال محيط المستشفى واصابة سبعة من الطاقم الطبي، جاء اتصال الملك حاملا رسائل غاية بالنبل والفخر والشرف ازاء موقف القيادة تجاه كل اردني.

الملك وبعد اطمئنانه على الطاقم من خلال اتصاله مع قائد قوة المستشفى العقيد ثائر الخطيب، رسخ موقف الدولة الأردنية تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق في غزة الصمود، وحمل اتصاله رسالة جريئة بعد وصفه للاعتداء بأنه جريمة بشعة، مؤكدا موقف الأردن باتخاذ الاجراء الرادع والمناسب لذلك الاعتداء، ومنوها على ضرورة الاتصال المباشر معهم.

الملك وبحنكته السياسية اللافتة، اكد من خلال الاتصال على موقف الاردن الداعم لاهلنا في غزة واصفا المشاركة الطبية بأنها جزء من وقوف الاردن المستمر مع اخواننا في فلسطين.

اتصال الملك مع طاقم المستشفى الميداني الأردني غزة/76، عزز جهود نشامى الجيش العربي كل في موقعه، اتصال دافئ اكد لكل نشمي انه موضع حب وتثمين وتشريف للأردن والأردنيين.