تكريم الناشطة الاجتماعية وصال عبد الكريم الدبوبي من قبل الناشط يونس علي الحنيطي

{clean_title}
الشريط الإخباري :  


كرم السيد يونس علي الحنيطي الناشطة الاجتماعية الاستاذة وصال عبد الكريم الدبوبي من مؤثرات وناشطات المجتمع المحلي ، ومنسقة لجان المرأة لواء القويسمة ورئيس مجلس تطوير تربوي لخشافيات ورئيسة منتدى نساء جنوب وشرق عمان للتنمية السياسية والاقتصادية لتمكين المرأة ، وعضوٍ مجلس امن أحد وعضو في عدد من الجمعيات .

وجاء هذا التكريم تقديراً لجهودها وانجازاتها في خدمة المجتمع المحلي والعمل على دعم المرأة في كل المجالات ومنها دعم المشاريع الصغيرة .
وتعتبر الاستاذة وصال الدبوبي مثالاً تربويياً رفيعاً وأمٌ معطاة من جيل الى جيل في بناء شبابي ذات مستقبل طموح و افكار مبتكرة .
كما وشكرت التربوية الناشطة وصال الدبوبي الاستاذ يونس علي الحنيطي على هذه اللفتة الكريمة و"التي عبرت بقولها إن تكريمك لي وتقديم الدرع لي بهذه المناسبة هو شرف كبير لي وانني أعتز به، وأننا سنبقى وبكل اصرار على مواصلة العمل والعطاء في خدمة الوطن والمجتمع ، وإن ما تقوم به هو تعبير صادق عن حبك للوطن وتقديرك لأبنائه .

وقد قدمت الدبوبي أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وإلى الشعب الأردني العزيز بمناسبة عيد الاستقلال واليوبيل الفضي لتولي جلالته سلطاته الدستورية .

 متمنية للمملكة مزيداً من التقدم والازدهار تحت ظل القيادة الهاشمية .      
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences