حزب الانصار يدين وبشده الاعتداء الإسرائيلي "الوحشي" على مخيم النصيرات في غزه

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
حزب الانصار يدين وبشده الاعتداء الإسرائيلي "الوحشي" على مخيم النصيرات في غزه 

عمان : أدان حزب الأنصار الأردني وبشدة الإعتداء الاسرائيلي الوحشي الذي استهدف الأطفال والمدنيين العُزل،وأسفر عن ارتقاء أكثر من ٢٠٠ شهيدا فلسطينيا وإصابة اكثر من ٤٠٠ غيرهم في مخيم النصيرات في غزه.

وقال حزب الأنصار الأردني أن الممارسات الصهيونية الاسرائيليه هي حرب إبادة،وإرهاب وحشي يستهدف الأطفال والنساء دون أي نهج أخلاقي في قتل المدنيين الفلسطينيين، في تحدي صارخ للقانون الدولي ومحكمة الجنايات الدوليه ،وكل محاكم حقوق الانسان والإصرار على استمرار ارتكاب جرائم الحرب" دون اي اعتبار لكل الشرائع السماويه والدنيوية.

وأكد حزب الأنصار الأردني إدانته واستنكاره لكل الجرائم البشعه التي تقوم بها إسرائيل في كافة قطاع غزة دون النظر الى ما يعانيه القطاع من كارثة إنسانية لم يسبق لها مثيل في تاريخ الانسانيه في انتهاك صارخ للقانون الدولي ،وفي تجاهل لكل الدعوات لوقف الحرب التي ذهب ضحيتها الآف من المدنيين الأبرياء العزل.

ويؤكّد حزب الأنصار الأردني بمطالبة المجتمع الدولي ومجلس الأمن بالتحرك السريع لوقف جرائم الحرب التي ترتكبها إسرائيل في كل مناطق غزة، وإلزام إسرائيل بالامتثال لقواعد القانون الدولي والقرارات الصادره عن المحكمه الدوليه،ووقف الهجوم البربري على أهلنا في غزة.
كما طالب حزب الأنصار الأردني كل الدول العربية والاسلامية الى اتخاذ موقف صارم ضد سياسات العدو الصهيوني واتخاذ أشد الاجراءات لردع الكيان الصهيوني والانسحاب من كافة الأراضي الفلسطينية.

{وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ}
عاشت فلسطين حرة عربية 
وليخسأ الخاسئون

عوني الرجوب
امين عام حزب الأنصار الأردني 

عمان. ٢٠٢٤/٦/٨
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences