مَن حاول استبعاد هيفاء وهبي واستبدالها في مصر؟

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
فاجأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بمعلومات صادمة حول مَن يريد استبعادها واستبدالها من دون ذكر أي تفاصيل إضافية أخرى.

وقد أثار منشورها على "إنستغرام” عبر خاصية "الستوري” الجدل، حيث أعلنت عن انتهائها من تصوير الإعلان الجديد لأهم شركات مصر ولاستكمالها تصوير آخر أيام فيلمها "جوري” الذي هو من بطولتها إلى جانب كل من بيومي فؤاد، محمود الليثي، كريم عفيفي، نانسي صلاح، توني ماهر وسواهم، ومن تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

وأرفقت هيفاء تعليقاً على صورة لها من داخل سيارتها في القاهرة قائلة: "انتهيت هذا الأسبوع من تصوير الإعلان الجديد. ولأنها من أهم شركات جمهورية مصر، هذه المرة لم يستطع أحد أن يتدخل لاستبعادي أو استبدالي”.

على صعيد آخر، تبدو هيفاء متحمسة للقاء جمهورها بالمغرب في الرابع والعشرين من الشهر الجاري بعدما نشرت في وقت سابق البوستر الرسمي للحفل ولمشاركتها في إحياء فعاليات مهرجان "موازين- إيقاعات العالم” في المغرب، حيث تُقام الدورة الجديدة منه والتي تحمل الرقم الـ19 في مدينة الرباط المغربية اعتباراً من 21 إلى 29 حزيران/يونيو، تحت رعاية الملك محمد السادس.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences