بيان صادر عن حزب العمال : جريمة الاحتلال الثلاثية لا ينبغي ان تمر دون عقاب

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
  
عمان في ٣١. /. ٧ / ٢٠٢٤
  
يدين حزب العمال وبإشد العبارات هذا الاستهداف الص.ه.ي.و.ن.ي الثلاثي المركب لكل من القائد الجهادي الكبير في حزب الله فؤاد شكر (ابو محسن) في بيروت، وبعده بساعات الزعيم المجاهد رئيس المكتب السياسي لحركة حماسإسماعيل هنية في طهران وبعد ذلك بساعات مراسل قناة الجزيرة القطرية إسماعيل الغول ومصورها رامي الريفي.
ان أعمال البلطجة الآس.ر.ا.ئيل.ي.ة يجب ان تواجه بعقاب قاس من المجتمع الدولي إذ لا يمكن السماح للعنف السياسي وارهاب الدولة ان يصبح سيد المشهد في النظام العالمي الجديد الذي يوشك ان يولد رغم محاولة النظام القديم إجهاضه.
ان هذا الاستهداف هو رسائل من نار يوجّهها كيان عنصري استيطاني استعماري إحلالي غير شرعي لكل من لبنان وايران وقطر وغزة مفادها ان الكيان يفعل ما يريد لأنه ليس هناك على المسرح الدولي من يردعه.
وفي ظل فشل الكيان وآلة التدمير اللا آنسانية فيه في تحقيق أهدافه طيلة عشرة اشهر من حرب الإبادة والتجويع والتدمير والتعذيب فإن نتنياهو المأزوم يبحث عن صورة نصر وهمي عبر احياءً ومواصلة سياسة الاغتيالات السياسية.
ولكن المقاومة لن تستسلم وسترد في كل مكان يوجع الاحتلال .
رحم الله الشهداء العظام وسائر شهدائنا الأبرار وتعازينا لاهلهم ومحبيهم ولمحور المقاومة ولقناة الجزيرة التي قدمت الحقيقة للعالم رغم أنف الاحتلال وبفضل شجاعة هؤلاء الشجعان ، والمجد والخلود لفلسطين والأمة.         
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences