حملة اعلانية "مجنونة" في الزرقاء .. ومشاهد "مُعيبة" في تمزيق اليافطات والصور وازالتها ..!!

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص- محرر الشؤون الانتخابية
في رقمٍ قياسي "معيب" لا يتجاوز الـ 72 ساعة من دخول المهلة الرسمية للدعاية الانتخابية ، بدأت مبكرا في مدينة الزرقاء افعال تخريب وتمزيق وازالة طالت صور مرشحين وتقطيع اليافطات الخاصة بهم، في مشهد يستوجب الوقوف عنده مطولا .

مشاهد تمزيق اليافطات وتشويه صور المرشحين بتمزيقها باداة حادة وازالتها ارضا او تخريبها افعال مشينة حقيقة لا تشبه الاردنيين في استعدادهم للدخول لمرحلة حضارية من عمر دولتهم الديمقراطي، ولا تشبه سلوك الاردنيين في احترام خصومهم .

من جانب اخر، ووفق رصد لـ الشريط الاخباري في مدينة الزرقاء، فقد شهدت الحالة الدعائية لمرشحي المجلس النيابي القادم تباينا واضحا في ادارة الحملات الدعائية، فقد لوحظ لدى بعض مرشحي القوائم نوعا من الاتزان والعقلانية لجهة عدد اليافطات وصور المرشح واماكن توزيعها، ما يترجم عمق ما يحمله المرشح من رؤية وفهم واضح لمسألة الدعاية الانتخابية .

في حين راح "البعض" الاخر لاغراق الدواويير والتقاطعات والشوارع الرئيسية والفرعية بوابل من الصور للمرشح في حملة اعلانية "مجنونة" مع فهم خاطئ كما يبدو من المرشح باستخدامه الصور لاستقطاب الناخب، متناسيا ذلك "البعض" بأن الناخب لن يصوت للمرشح من اجل صورته  بل لقناعته ببرنامج المرشح على اقل تعديل .

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences