المرشح د. زيد الكيلاني .. دافع عن فقرائنا ودوائنا فأستحق وفائنا

{clean_title}
الشريط الإخباري :  

خاص- محرر الشؤون الانتخابية

قبل خوضه غمار الانتخابات النيابية للمجلس القادم، فرد نقيب الصيادله د. زيد الكيلاني مساحاته الواسعة على خارطة الاردنيين بمختلف اماكنهم وتواجدهم، وهو الصيدلي النقيب الذي أدار نقابة الصيادلة في فترات حرجة عاصرها الاردن خلال الجائحة، منذها عرفه الاردنيون في الشارع الاردني صاحب المواقف الانسانية والوطنية كما عرفه عشرات الالالف من العاملين في قطاع الأدوية .

المرشح الشاب نقيب الصيادلة الاسبق الدكتور زيد الكيلاني والذي يخوض الانتخابات النيابية عن الدائرة الثانية قائمة نمو، يمتلك مخزن اصوات وازن بين اوساط دائرته عامة وبين اوساط زملائه من العاملين بالقطاع الدوائي، بيد ما حققه من إنجازات لنقابة الصيادلة وقطاع الصيدلة وخاصة فيما يتعلق بإلغاء الضريبة على الأدوية، وقد حملته جملته الشهيرة في احدى اللقاءات الاعلامية على تلفزيون المملكة حول سؤال المذيعة عن  (شركات الادوية ام المواطن ، ليجيب الكيلاني المواطن اولا وقناعتنا دائما لا ضريبة على المرض).

في الفيديو الدعائي لحملته الانتخابية، يظهر الحجم الهائل من حشود بشرية وقد التفت حول المرشح الكيلاني مناصرة ومؤيدة وداعمة له، مؤشر لا تأويل له الا انه الممر الامن والأسرع ليكون ممثلهم ونائبهم في  برلمان الاردنيين.

الكيلاني الذي تسلم نقابة الصيادلة لخمس سنوات متتالية و رئيس مجلس نقباء لأكثر من مرة، وعضو امناء المركز الوطني لحقوق الانسان، يعلن موقفه الوطني ازاء الاشقاء في مجابهتهم لالة الحرب الصهيونية، ويمجد صمودهم الذي يمس كل عربي ، في موقف واعي يتماهى والموقف الرسمي الاردني الذي اقترن بصمود الشعب الفلسطيني الشقيق .

حضور ووجود المرشح الكيلاني ضمن قائمة نمو يشكل حالة زخم نوعي لجهة الاستقطاب الجماهيري التي ستشهدها صناديق الاقتراع في العاشر من ايلول المقبل، قائمة نوعية بمرشحيها من اصحاب الوزن الثقيل في الشارع الانتخابي .

 

 

وتضم قائمة “نمو” كلا من  :

بالاضافة لـ الدكتور زيد روحي الكيلاني

نقيب الصيادلة السابق

سعادة النائب السابق "أندريه مراد" حواري

سعادة النائب الأسبق أمجد مسلماني

سعادة النائب السابق ميادة شريم

سعادة النائب السابق عمر النبر

الأستاذ المحامي عمار داود 

عضو مجلس أمانة عمّان السابق

الدكتور خالد العرموطي

محافظ سابق في وزارة الداخلية

المهندس محمد حسان الكوز.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences